shopify site analytics
أمريكا بَعيداً عَن لغة الرَّكَاكَة - تركيا.. السجن 17 عاما لصحفي كشف وقائع انقلاب "المطرقة" على أردوغان - الإعلان عن المرشحين لنيل جائزة "غلوب سوكر" لأفضل لاعب في العام 2020 - محمد رمضان: أحترم قرار نقابة المهن التمثيلية رغم توضيحي لموقفي - الحكومة الروسية: الوضع مع انتشار كوفيد-19 في البلاد يزداد تعقيدا - الإعلام الإسرائيلي يتحدث عن المستهدف بتسريب خبر لقاء نتنياهو وبن سلمان - صحيفة: السعودية تعفو عن كافة من صدر بحقهم حكم بـ"الجلد التعزيري" - الخطابُ القوميُ العاقلُ في مواجهةِ موجةِ التطبيعِ الباطلِ - تدشين مشروع تعزيز الصمود والتماسك المجتمعي في محافظة إب - العون المباشر تكرم 78 طالباً وطالبة تكفلت بمنحهم التعليمية في أمانة العاصمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشنت مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية بدعم من منظمة الرحمة العالمية والمؤسسة الإنسانية المتحدة اليوم مشروع سقيا الماء لعدد من مخيمات

الأحد, 15-نوفمبر-2020
صنعاء نيوز -

دشنت مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية بدعم من منظمة الرحمة العالمية والمؤسسة الإنسانية المتحدة اليوم مشروع سقيا الماء لعدد من مخيمات النازحين وأحفاد بلال والفئات الأكثر تضرراً بمحافظة صنعاء.

وفي التدشين بحضور مندوب المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بالمحافظة حسين الأكمة، أوضحت رئيسة مؤسسة حيدرة سهير عبدالرحمن المعيضي أن المشروع الذي ينفذ بالتنسيق مع فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية بالمحافظة، يتضمن توزيع 16 خزاناً سعة 3000 لتر على خمس نقاط رئيسية بمخيمات النازحين بمناطق دار سلم، قاع القيضي بمديرية سنحان وبني بهلول.

وأشارت إلى أن المشروع يهدف لتوفير الاحتياجات اليومية للأسر المستهدفة من المياه النقية لفترة تزيد عن ستة أشهر كمرحلة أولى، تليها مراحل أخرى يتم خلالها توسيع دائرة المستفيدين من المشروع.

وبينت أن المشروع الذي تستفيد منه أكثر من 520 أسرة نازحة ومتضررة سيليه مشروع مماثل في نطاق تجمعات النازحين بأمانة العاصمة، بما يسهم في الحد من معاناة تلك الأسر.

وثمنت المعيضي دور الجهات والمنظمات الداعمة والمساندة لجهود وأنشطة مؤسسة حيدرة الإنسانية والتنموية وفي المقدمة المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية والتعاون الدولي، ومنظمة الرحمة العالمية، والمؤسسة الإنسانية المتحدة وفاعلي الخير.

ودعت الجهات والمنظمات المعنية وكل الخيرين إلى دعم مشاريع المؤسسة المزمع تنفيذها بأمانة العاصمة وغيرها من المحافظات، فيما يتعلق بتوفير المياه للفئات المحتاجة بما يسهم في توسيعها واستمرارها لخدمة الأسر المستفيدة في إطار تعزيز الصمود المجتمعي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)