shopify site analytics
أمريكا بَعيداً عَن لغة الرَّكَاكَة - تركيا.. السجن 17 عاما لصحفي كشف وقائع انقلاب "المطرقة" على أردوغان - الإعلان عن المرشحين لنيل جائزة "غلوب سوكر" لأفضل لاعب في العام 2020 - محمد رمضان: أحترم قرار نقابة المهن التمثيلية رغم توضيحي لموقفي - الحكومة الروسية: الوضع مع انتشار كوفيد-19 في البلاد يزداد تعقيدا - الإعلام الإسرائيلي يتحدث عن المستهدف بتسريب خبر لقاء نتنياهو وبن سلمان - صحيفة: السعودية تعفو عن كافة من صدر بحقهم حكم بـ"الجلد التعزيري" - الخطابُ القوميُ العاقلُ في مواجهةِ موجةِ التطبيعِ الباطلِ - تدشين مشروع تعزيز الصمود والتماسك المجتمعي في محافظة إب - العون المباشر تكرم 78 طالباً وطالبة تكفلت بمنحهم التعليمية في أمانة العاصمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أحسنت وزارة الصحة بإعلانها تحديد تسعيرة الخدمات الطبية والتشخيصية ورسوم المعاينة في المستشفيات والمراكز الطبية والعيادات كالتالي:
● طبيب استشاري 3000 ريال
● طبيب اخصائي 2000 ريال
● طبيب طوارئ عام 1000 ريال

الثلاثاء, 17-نوفمبر-2020
صنعاء نيوز -

أحسنت وزارة الصحة بإعلانها تحديد تسعيرة الخدمات الطبية والتشخيصية ورسوم المعاينة في المستشفيات والمراكز الطبية والعيادات كالتالي:
● طبيب استشاري 3000 ريال
● طبيب اخصائي 2000 ريال
● طبيب طوارئ عام 1000 ريال

قامت وزارة الصحة بدورها وحددت قائمة الأسعار.. يبقى الآن تفعيل الإعلان من قبل الأطباء المشهور عنهم ب"ملائكة الرحمة" وليكونوا عند المسؤولية وعونا وسندا حقيقيا للمواطنين الضعفاء والمرضى.
بالتأكيد هناك أطباء يقدمون خدمات متميزة وهذا يحسب لهم، وحتى يكونوا متميزين أكثر عليهم تنفيذ ما جاء في إعلان وزارة الصحة.
هذا الإعلان نعتبره الخطوة الأولى وندعوا وزارة الصحة إلى تفعيل أجهزة الرقابة لتنفيذ الإعلان وتبني خطوات أكثر فاعلية كتحديد اسعار الفحوصات والأشعة والتلفزيون.. الخ من الخدمات الطبية الأساسية وصولا إلى تحديد أسعار العمليات وأجور الأطباء كلا بحسب تخصصه وأهمية العملية الجراحية.
وهنا نؤكد على أهمية دور المواطنين في تنفيذ إعلان وزارة الصحة من خلال مراقبة تنفيذ الأطباء لإعلان وزارة الصحة وإبلاغ شكاوى وزارة الصحة بالاطباء المخالفين لتنفيذ الإعلان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
نبيل (ضيف)
17-11-2020
ياسعاده الوزيز هناك خطوات اكثر اهميه من تحديد اسعار هناك ادويه مهربه وهناك ادويه يتم نقلها بطرق غيرسليمه وادويه تحتجز في المنافذ الجمركيه لشهور دون الاكتراث ان هذه ادويه ولابد من نقلها بطرق سليمه كيف توصل للمريض توصل وقدها داء عل المريض والسبب وزاره الصحه


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)