shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أحسنت وزارة الصحة بإعلانها تحديد تسعيرة الخدمات الطبية والتشخيصية ورسوم المعاينة في المستشفيات والمراكز الطبية والعيادات كالتالي:
● طبيب استشاري 3000 ريال
● طبيب اخصائي 2000 ريال
● طبيب طوارئ عام 1000 ريال

الثلاثاء, 17-نوفمبر-2020
صنعاء نيوز -

أحسنت وزارة الصحة بإعلانها تحديد تسعيرة الخدمات الطبية والتشخيصية ورسوم المعاينة في المستشفيات والمراكز الطبية والعيادات كالتالي:
● طبيب استشاري 3000 ريال
● طبيب اخصائي 2000 ريال
● طبيب طوارئ عام 1000 ريال

قامت وزارة الصحة بدورها وحددت قائمة الأسعار.. يبقى الآن تفعيل الإعلان من قبل الأطباء المشهور عنهم ب"ملائكة الرحمة" وليكونوا عند المسؤولية وعونا وسندا حقيقيا للمواطنين الضعفاء والمرضى.
بالتأكيد هناك أطباء يقدمون خدمات متميزة وهذا يحسب لهم، وحتى يكونوا متميزين أكثر عليهم تنفيذ ما جاء في إعلان وزارة الصحة.
هذا الإعلان نعتبره الخطوة الأولى وندعوا وزارة الصحة إلى تفعيل أجهزة الرقابة لتنفيذ الإعلان وتبني خطوات أكثر فاعلية كتحديد اسعار الفحوصات والأشعة والتلفزيون.. الخ من الخدمات الطبية الأساسية وصولا إلى تحديد أسعار العمليات وأجور الأطباء كلا بحسب تخصصه وأهمية العملية الجراحية.
وهنا نؤكد على أهمية دور المواطنين في تنفيذ إعلان وزارة الصحة من خلال مراقبة تنفيذ الأطباء لإعلان وزارة الصحة وإبلاغ شكاوى وزارة الصحة بالاطباء المخالفين لتنفيذ الإعلان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
نبيل (ضيف)
17-11-2020
ياسعاده الوزيز هناك خطوات اكثر اهميه من تحديد اسعار هناك ادويه مهربه وهناك ادويه يتم نقلها بطرق غيرسليمه وادويه تحتجز في المنافذ الجمركيه لشهور دون الاكتراث ان هذه ادويه ولابد من نقلها بطرق سليمه كيف توصل للمريض توصل وقدها داء عل المريض والسبب وزاره الصحه


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)