shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ مدين الاسدي

الثلاثاء, 17-نوفمبر-2020
صنعاء نيوز/ مدين الاسدي -
حضرها اللواء السامعي والدكتوربن حبتور ..فعالية تأبينية بصنعاء لرجل الأعمال والاقتصاد الوطني الفقيد شاهر عبدالحق ..!!

صنعاء نيوز/ مدين الاسدي

اقيمت اليوم الاثنين بالعاصمة اليمنية صنعاء فعالية تأبين لرجل الاعمال شاهر عبدالحق بشر العبسي -و في الفعالية التي نظمتها أسرة الفقيد ومؤسسة عبدالحق الخيرية وشهدت حضوراً رسمياً –دعا رئيس مجلس الوزراء – عبدالعزيز بن حبتور - إلى أهمية تخليد اسم الفقيد عبر إنشاء مؤسسة تعليمية أكاديمية تسهم في توفير فرص لأبناء المجتمع للالتحاق بالتعليم العالي وفقا لمقتضيات العمل الخيري ..
واشار بن حبتور إلى الظلم الذي تعرض له الفقيد شاهر عبدالحق من قبل وسائل الإعلام بعد مماته نتيجة جهل الجميع بحجم الأعمال الخيرية والمجتمعية لهذه الشخصية التي آثرت عدم إحداث الضجيج عما قامت من أعمال إنسانية.
وقال بن حبتور "فوجئت اليوم كما فوجئ الجميع بالأعمال الإنسانية الكبيرة والنوعية للفقيد شاهر عبدالحق من خلال حديث زملاؤه والمسئولين عن مؤسسة الرحمة لرعاية اليتيمات وجمعية المكفوفين وجمعية الأمل لرعاية الكفيفات وغيرها".
وطالب بن حبتور أسرة الفقيد بذكر ميزات شاهر عبدالحق وما خلفه من إرث خيري لإيصال رسالة واضحة أن رجال الأعمال يقدّمون خدمات جليلة للمجتمع لفتاً في الوقت نفسة إلى أن عدم الإفصاح عن الأعمال الخيرية المتعددة للفقيد شاهر عبدالحق بصورة مباشرة وعبر المؤسسة الخيرية ينبغي أن تصل إلى وسائل الإعلام لتشجيع وحث الآخرين على فعل الخير ومعرفة حقيقة روحه الخيرة..
بدورها استعرضت رئيسة مؤسسة الرحمة لرعاية اليتيمات -رقية الحجري- دور الفقيد شاهر عبدالحق ودعمه للجمعية وما أنجزه من مشاريع لفائدة شريحة اليتيمات وجميل صنعه معهن وإعانتهن على تجاوز التحديات المختلفة.
وأكدت الحجري أن الفقيد خلّد ذكراه بإحسانه الكبير لهذه الشريحة الذي لم يكن يعلم عنه أحد سوى القليل من المحيطين به .. مشيرة إلى أن فعل الخير التطوعي رسالة سامية ينبغي أن يبادر به كل من لديه القدرة ويسعى إلى رضا الله والتقرب إليه...

وألقت سوسن شاهر عبدالحق كلمة أسرة الفقيد، تحدثت عن مناقب والدها وخصاله الطيبة ونبل أخلاقه في تعامله مع أسرته ومع الآخرين وحبه الكبير لمجتمعه ووطنه..

وعبرت عن الشكر والتقدير والعرفان لكل من عزاهم وواساهم في مصابهم ولكل من حضر اليوم وشاركهم فعالية التأبين.
هذا وتخلل الفعالية مادة توثيقية عن حياة الفقيد ومسيرته المهنية وأبرز المحطات في طريق كفاحه الطويل الذي استمر أكثر من ستين عاماً.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)