shopify site analytics
أمريكا بَعيداً عَن لغة الرَّكَاكَة - تركيا.. السجن 17 عاما لصحفي كشف وقائع انقلاب "المطرقة" على أردوغان - الإعلان عن المرشحين لنيل جائزة "غلوب سوكر" لأفضل لاعب في العام 2020 - محمد رمضان: أحترم قرار نقابة المهن التمثيلية رغم توضيحي لموقفي - الحكومة الروسية: الوضع مع انتشار كوفيد-19 في البلاد يزداد تعقيدا - الإعلام الإسرائيلي يتحدث عن المستهدف بتسريب خبر لقاء نتنياهو وبن سلمان - صحيفة: السعودية تعفو عن كافة من صدر بحقهم حكم بـ"الجلد التعزيري" - الخطابُ القوميُ العاقلُ في مواجهةِ موجةِ التطبيعِ الباطلِ - تدشين مشروع تعزيز الصمود والتماسك المجتمعي في محافظة إب - العون المباشر تكرم 78 طالباً وطالبة تكفلت بمنحهم التعليمية في أمانة العاصمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ألتقى رئيس مصلحة التأهيل والاصلاح بالداخلية اللواء عبدالله الهادي ومعه قيادة المصلحة ومعهم ممثل وزارة الداخلية للمجلس الأعلى..

الثلاثاء, 17-نوفمبر-2020
صنعاء نيوز/ معين حنش -
ألتقى رئيس مصلحة التأهيل والاصلاح بالداخلية اللواء عبدالله الهادي ومعه قيادة المصلحة ومعهم ممثل وزارة الداخلية للمجلس الأعلى لتنسيق الشؤون الأنسانية والتعاون الدولي العقيد يحيى المؤيدي بممثل المنظمة الدولية للأصلاح الجنائي الاستاذ عادل دبوان بمقر المصلحة.
وفي اللقاء تم مناقشة أوجه التعاون المستقبلي بين المصلحة والمنظمة الدولية للإصلاح الجنائي وما سيتم تنفيذه من مشاريع وشراء معدات و أدوات لمعامل الخياطة والمستلزماتها والتي تحتاجها السجون المركزية في بعض المحافظات.
وأستمع رئيس المصلحة إلى شرحا مفصلا من قبل ممثل المنظمة الدولية للأصلاح الجنائي عن المشاريع التي سيتم تنفيذها والمتمثلة في شراء معدات و أدوات ومستلزمات لمعمل الخياطه بسجن النساء بمحافظة صعدة وكذا لسجن الرجال بمحافظة الحديدة .. كما تطرق اللقاء إلى الادوات و المستلزمات لتأثيث غرف العزل الصحي في عدة سجون مركزية.
وأشاد رئيس المصلحة بالدور الذي تقدمه المنظمة الدولية للأصلاح الجنائي وماتقدمه من خدمات في مجال رعايه وتأهيل للسجون المركزية في مختلف المحافظات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)