shopify site analytics
مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة اليوم الأحد لبحث الأوضاع الراهنة في فلسطين - هل تتحول الانتفاضة إلى ثورة تقلب الموازين؟ - التطبيع ألحق ضرراً بالقدس والفلسطينيين والعروبة - أين القيادة الفلسطينية مما يجري؟ - ما الذي يتوارى وراء مايحدث في فلسطين ؟ وما حقيقة القضية الفلسطينية؟ - المطالعة بين الاهتمام والإهمال في عصر التفاهة - بأي حال عدت يا عيد .. عيد بطعم الدم - الشقيقان طارق وفارس فاروق السمحي يحتفلان بزفافهما بصنعاء - الصحة في مصر تحذر المواطنين: الأسبوع المقبل خطر - ماذا يحصل في الجسم عند تناول ملعقة عسل يوميا؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ألتقى رئيس مصلحة التأهيل والاصلاح بالداخلية اللواء عبدالله الهادي ومعه قيادة المصلحة ومعهم ممثل وزارة الداخلية للمجلس الأعلى..

الثلاثاء, 17-نوفمبر-2020
صنعاء نيوز/ معين حنش -
ألتقى رئيس مصلحة التأهيل والاصلاح بالداخلية اللواء عبدالله الهادي ومعه قيادة المصلحة ومعهم ممثل وزارة الداخلية للمجلس الأعلى لتنسيق الشؤون الأنسانية والتعاون الدولي العقيد يحيى المؤيدي بممثل المنظمة الدولية للأصلاح الجنائي الاستاذ عادل دبوان بمقر المصلحة.
وفي اللقاء تم مناقشة أوجه التعاون المستقبلي بين المصلحة والمنظمة الدولية للإصلاح الجنائي وما سيتم تنفيذه من مشاريع وشراء معدات و أدوات لمعامل الخياطة والمستلزماتها والتي تحتاجها السجون المركزية في بعض المحافظات.
وأستمع رئيس المصلحة إلى شرحا مفصلا من قبل ممثل المنظمة الدولية للأصلاح الجنائي عن المشاريع التي سيتم تنفيذها والمتمثلة في شراء معدات و أدوات ومستلزمات لمعمل الخياطه بسجن النساء بمحافظة صعدة وكذا لسجن الرجال بمحافظة الحديدة .. كما تطرق اللقاء إلى الادوات و المستلزمات لتأثيث غرف العزل الصحي في عدة سجون مركزية.
وأشاد رئيس المصلحة بالدور الذي تقدمه المنظمة الدولية للأصلاح الجنائي وماتقدمه من خدمات في مجال رعايه وتأهيل للسجون المركزية في مختلف المحافظات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)