shopify site analytics
مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ألتقى رئيس مصلحة التأهيل والاصلاح بالداخلية اللواء عبدالله الهادي ومعه قيادة المصلحة ومعهم ممثل وزارة الداخلية للمجلس الأعلى..

الثلاثاء, 17-نوفمبر-2020
صنعاء نيوز/ معين حنش -
ألتقى رئيس مصلحة التأهيل والاصلاح بالداخلية اللواء عبدالله الهادي ومعه قيادة المصلحة ومعهم ممثل وزارة الداخلية للمجلس الأعلى لتنسيق الشؤون الأنسانية والتعاون الدولي العقيد يحيى المؤيدي بممثل المنظمة الدولية للأصلاح الجنائي الاستاذ عادل دبوان بمقر المصلحة.
وفي اللقاء تم مناقشة أوجه التعاون المستقبلي بين المصلحة والمنظمة الدولية للإصلاح الجنائي وما سيتم تنفيذه من مشاريع وشراء معدات و أدوات لمعامل الخياطة والمستلزماتها والتي تحتاجها السجون المركزية في بعض المحافظات.
وأستمع رئيس المصلحة إلى شرحا مفصلا من قبل ممثل المنظمة الدولية للأصلاح الجنائي عن المشاريع التي سيتم تنفيذها والمتمثلة في شراء معدات و أدوات ومستلزمات لمعمل الخياطه بسجن النساء بمحافظة صعدة وكذا لسجن الرجال بمحافظة الحديدة .. كما تطرق اللقاء إلى الادوات و المستلزمات لتأثيث غرف العزل الصحي في عدة سجون مركزية.
وأشاد رئيس المصلحة بالدور الذي تقدمه المنظمة الدولية للأصلاح الجنائي وماتقدمه من خدمات في مجال رعايه وتأهيل للسجون المركزية في مختلف المحافظات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)