shopify site analytics
السعودية تطلب أن تكون جزءا في أي اتفاق جديد بين الولايات المتحدة وإيران - إسرائيل تكشف عن وثيقة سرية حللت شخصية السادات فلكيا وتنبأت بمقتله - غيتس: البشرية ستواجه جائحة أخرى قريبا وسنكون محظوظين إذا تأخرت عقدين - الإعلام الإسرائيلي: نتنياهو التقى محمد بن سلمان في السعودية - الولايات المتحدة.. قتلى في عملية طعن داخل كنيسة بكاليفورنيا - بعد جدل الصور مع فنانين إسرائيليين.. محمد رمضان يصالح جمهوره - خطوة قادمة قد تزيد عدد سكان الصين بسرعة جنونية - الأخلاق هي الهدف الأسمى للعبادة - نحن والحرب والديكة ..!! - آمنة النصيري بين الرسم والحرف والمعنى.. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 19-نوفمبر-2020
صنعاء نيوز -

كرمت جمعية مركز سبيل الكرمل الإخوة عنان باشا وصفوت بيراني، الذان تطوعوا وتبرعوا بمكتبة للجمعية.

الشيخ وسيم قبلان زيدان حلبي رئيس الجمعية ثنى على هذا العمل الجميل بالخير وشكر المتبرعين على عملهم هذا وقدم هدية متواضعة للمكرمين، كما وقدم الشيخ وسيم للحضور محاضرة عن الإيمان والعقيدة تضمنها شرح وافي عن مبادئ هامة جدا في التوحيد والإيمان.

شرح الشيخ خالد سابا للحضور عن فعاليات الجمعية والدورات التي افتتحتها الجمعية خدمة للطلاب والكبار.

افتتح الشيخ حسين حلبي الحفل بكلمة مبارك للمكرمين وشجع الحضور وشجعهم على العطاء.

القى الدكتور رافع حلبي كلمة بهذه المناسبة إذ قال: " نشكر المكرمين على هذا الإنجاز الرائع وجاء هذا العمل الرائع بالتبرع بمكتبة لجمعية مركز السبيل ونحن نثمن هذا العمل غالياً جداً في زمن تشوهت فيه الكثير من أمور حياتنا اليومية، زمن الكورونا".

وفي النهاية دعى الشيخ وسيم الحضور لوجبة عشاء (شوارما) بهذه المناسبة السعيدة.

مرة أخرى نشكر الإخوة المكرمين عنان باشا وصفوت بيراني المحترمين، على تبرعهم السخي لجمعية مركز السبيل، ونشد على أياديهم البيضاء الناصعة، ونطالبكم ونطالب أهالي الكرمل بمزيد من العطاء.

قام بعرافة الحفل مشكوراً بشكل جميل ورائع وبمستوى لغوي عالي الشيخ يزن صفا فرحات.

مراسل الحديث الخاص.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)