shopify site analytics
مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة اليوم الأحد لبحث الأوضاع الراهنة في فلسطين - هل تتحول الانتفاضة إلى ثورة تقلب الموازين؟ - التطبيع ألحق ضرراً بالقدس والفلسطينيين والعروبة - أين القيادة الفلسطينية مما يجري؟ - ما الذي يتوارى وراء مايحدث في فلسطين ؟ وما حقيقة القضية الفلسطينية؟ - المطالعة بين الاهتمام والإهمال في عصر التفاهة - بأي حال عدت يا عيد .. عيد بطعم الدم - الشقيقان طارق وفارس فاروق السمحي يحتفلان بزفافهما بصنعاء - الصحة في مصر تحذر المواطنين: الأسبوع المقبل خطر - ماذا يحصل في الجسم عند تناول ملعقة عسل يوميا؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفاني

الخميس, 19-نوفمبر-2020
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -

نال الباحث علي سعد عبده الوصابي اليوم الإربعاء درجة الدكتوراه بامتياز في درجة دكتوراه الفلسفة في الكيمياء التحليلية من جامعة العلوم والتكنولوجيا عن رسالته العلمية الموسومة بـ"دراسة وتحسين خصائص بعض مشتقات البوليسترين المعدلة بعوامل تعقيد لإزالة أيونات الرصاص والكادميوم والنيكل من المحاليل المائية".
تكونت لجنة المناقشة والحكم من أ.د بدر اسماعيل عبدالرزاق العبسي رئيساً ومشرفاً رئيسيا على الرسالة وعضوية كلا من أ.د علي عبده محمد مطير - جامعة تعز، وأ.د أحمد علي ناجي أبولحوم - جامعة إب.
وأشادت اللجنة، بجهود الباحث في إعداد الرسالة والتي تعد اضافة نوعية وإنجازا علمياً في ظروف صعبة واستثنائية، ستثري المكتبة البحثية اليمنية في مجال الكيمياء.
حضر جلسة المناقشة عدد من الدكاترة والأكاديميين والباحثين من جامعة العلوم والتنكولوجيا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)