shopify site analytics
التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تدين لجنة الحريات بنقابة الصحفيين اليمنيين واقعة اختطاف الصحفي  رياض السامعي منتصف ليلة أمس الثلاثاء من شارع حدة إلى منطقة بيت بوس وماتعرض له من إرعاب وتهديد .

الأربعاء, 16-مارس-2011
صنعاء نيوز -

تدين لجنة الحريات بنقابة الصحفيين اليمنيين واقعة اختطاف الصحفي رياض السامعي منتصف ليلة أمس الثلاثاء من شارع حدة إلى منطقة بيت بوس وماتعرض له من إرعاب وتهديد .
وحسب بلاغ الزميل السامعي فأن ثلاثة مسلحين اختطفوه الساعة 10 من مساء امس الثلاثاء من امام مطعم الخيمة بشارع حدة، واخذوه فوق سيارة نوع حبة بلا رقم إلى منطقة بيوت بوس ، حيث قاموا بتقييده والتحقيق معه وإطلاق النار حوله ، ولم يتم إطلاق سراحه الا الساعة السادسة صباحا بعد ان اخذوا جهازه اللابتوب وتلفونه الخاص وتصفح ما داخلها قبل إعادتهما له ، فيما اخذوا عليه مبلغ 80 الف ريال كان داخل شنطتة.
وإذ تستنكر لجنة الحريات هذه الواقعة الخطيرة التي تعد الثانية في اقل من اسبوع بعد حادثة اختطاف الزميل عبدالسلام جابر رئيس تحرير صحيفة القضية فأنها تطالب وزارة الداخلية التحقيق في هذه الواقعة ومحاسبة الجناة .
إن نقابة الصحفيين لتأسف للحملة الشرسة التي تستهدف الصحفيين وتعرض حياتهم للخطر . مجددة مطالبتها بتوفير بيئة امنة للصحفيين لممارسة مهنتهم ، والكف عن ملاحقتهم وترصد حركاتهم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)