shopify site analytics
أمريكا بَعيداً عَن لغة الرَّكَاكَة - تركيا.. السجن 17 عاما لصحفي كشف وقائع انقلاب "المطرقة" على أردوغان - الإعلان عن المرشحين لنيل جائزة "غلوب سوكر" لأفضل لاعب في العام 2020 - محمد رمضان: أحترم قرار نقابة المهن التمثيلية رغم توضيحي لموقفي - الحكومة الروسية: الوضع مع انتشار كوفيد-19 في البلاد يزداد تعقيدا - الإعلام الإسرائيلي يتحدث عن المستهدف بتسريب خبر لقاء نتنياهو وبن سلمان - صحيفة: السعودية تعفو عن كافة من صدر بحقهم حكم بـ"الجلد التعزيري" - الخطابُ القوميُ العاقلُ في مواجهةِ موجةِ التطبيعِ الباطلِ - تدشين مشروع تعزيز الصمود والتماسك المجتمعي في محافظة إب - العون المباشر تكرم 78 طالباً وطالبة تكفلت بمنحهم التعليمية في أمانة العاصمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - باشرت وزارة النقل الروسية والوكالة الفيدرالية للنقل البحري والنهري وشركة "روس مور بورت"، في إنشاء خط اتصالات رئيسي..

الخميس, 19-نوفمبر-2020
صنعاء نيوز -
باشرت وزارة النقل الروسية والوكالة الفيدرالية للنقل البحري والنهري وشركة "روس مور بورت"، في إنشاء خط اتصالات رئيسي من الألياف الضوئية تحت الماء في منطقة القطب الشمالي.

وسيمتد الخط الجديد، على طول الطريق البحري مورمانسك - فلاديفوستوك، وستنتشر فروعه المحلية في أكبر الموانئ والمراكز السكنية الروسية، في منطقة القطب الشمالي.

ويتم تنفيذ المشروع، وفقا لاستراتيجية تطوير منطقة القطب الشمالي الروسية، التي صادق عليها الرئيس فلاديمير بوتين. وتهدف الاستراتيجية لتطوير البنية التحتية للموانئ على طول طريق البحر الشمالي، وتشكيل نظام بيئي رقمي في المنطقة.

وستشرف على تشغيل الخط الجديد، شركة "مورسفياز سبوتنيك".

ووفقا لوكالة RBK، يجب أن يبلغ معدل النقل لهذا الخط، 52-104 تيرابايت في الثانية، وطول الخط أكثر من 12.5 ألف كيلومتر، من دون أخذ الفروع الممتدة منه، بالاعتبار. ومن المقرر إنجاز المشروع بشكل كامل، في عام 2026.

المصدر: نوفوستي

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)