shopify site analytics
أمريكا بَعيداً عَن لغة الرَّكَاكَة - تركيا.. السجن 17 عاما لصحفي كشف وقائع انقلاب "المطرقة" على أردوغان - الإعلان عن المرشحين لنيل جائزة "غلوب سوكر" لأفضل لاعب في العام 2020 - محمد رمضان: أحترم قرار نقابة المهن التمثيلية رغم توضيحي لموقفي - الحكومة الروسية: الوضع مع انتشار كوفيد-19 في البلاد يزداد تعقيدا - الإعلام الإسرائيلي يتحدث عن المستهدف بتسريب خبر لقاء نتنياهو وبن سلمان - صحيفة: السعودية تعفو عن كافة من صدر بحقهم حكم بـ"الجلد التعزيري" - الخطابُ القوميُ العاقلُ في مواجهةِ موجةِ التطبيعِ الباطلِ - تدشين مشروع تعزيز الصمود والتماسك المجتمعي في محافظة إب - العون المباشر تكرم 78 طالباً وطالبة تكفلت بمنحهم التعليمية في أمانة العاصمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 19-نوفمبر-2020
صنعاء نيوز -
أكد بنك اليمن الدولي أن الحملة المغرضة التي يتعرض لها البنك لا أساس لها من الصحة، وأن الهدف منها الإثارة والانجرار وراء أهداف خاصة من قبل بعض المنتفعين بغرض تشويه سمعة ومكانة البنك.
وأوضح البنك، في بيان صحفي صدر عنه اليوم الأربعاء 18 نوفمبر 2020م، أن البنك استطاع أن يصمد أمام كافة الظروف الاقتصادية الصعبة، التي تمر بها اليمن منذ العام 2015م، وعمل على خدمة عملائه والوصول إليهم في أصعب الأماكن وفي أحلك الظروف.
وبين البنك أن ما قام به من خصم عمولات على بعض من عملائه الذين يستلموا رواتبهم من المحافظات الجنوبية كان وفقا لما فرضته حالة السوق في بيع وشراء العملات، وما هو متبع في كافة البنوك وشركات الصرافة، كما أن إدارة البنك لا تقوم بأي أعمال إلا بعد الاتفاق مع الجهات والإدارات المعنية.
وقال البنك إنه يعمل وفقا لأنظمة ولوائح قانونية وللتعليمات الصادرة عن البنك المركزي اليمني والجهات المختصة، كما أننا نطبق أفضل المعايير الدولية في العمل المصرفي، وهو ما جعلنا نحوز على ثقة أغلب المنظمات الدولية والمحلية.
وأشار البنك إلى أنه يمارس عمله بشفافية فهو يفتح أبوابه للرد على أي أسئلة أو استفسارات تتعلق بإجراءاته المتبعة عبر التواصل التلفوني أو وسائل التواصل الاجتماعي بدلا من استقاء المعلومات من مصادر مضللة لا تخدم الحقيقة.
واكد البنك أنه يحتفظ البنك بكامل حقه القانوني في مقاضاة أي شخص أو جهة قامت بنشر أخبار كاذبة من شأنها التشهير بسمعة البنك أو القطاع المصرفي اليمني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)