shopify site analytics
مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة اليوم الأحد لبحث الأوضاع الراهنة في فلسطين - هل تتحول الانتفاضة إلى ثورة تقلب الموازين؟ - التطبيع ألحق ضرراً بالقدس والفلسطينيين والعروبة - أين القيادة الفلسطينية مما يجري؟ - ما الذي يتوارى وراء مايحدث في فلسطين ؟ وما حقيقة القضية الفلسطينية؟ - المطالعة بين الاهتمام والإهمال في عصر التفاهة - بأي حال عدت يا عيد .. عيد بطعم الدم - الشقيقان طارق وفارس فاروق السمحي يحتفلان بزفافهما بصنعاء - الصحة في مصر تحذر المواطنين: الأسبوع المقبل خطر - ماذا يحصل في الجسم عند تناول ملعقة عسل يوميا؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 19-نوفمبر-2020
صنعاء نيوز -

بحضور نائب وزير الأشغال العامة والطرق المهندس محمد الذاري وتحت إشراف وزارة الشئون الاجتماعية والعمل عقدت الجمعية العمومية لجمعية خريجي وأصدقاء الكويكا في اليمن "خريجي مختلف المراحل التعليمية ودارسي مختلف الدورات في كوريا الجنوبية" اجتماعها الدوري لانتخاب هيئة إدارية جديدة ولجنة رقابة وتفتيش.

وفي الاجتماع الانتخابي أكد مدير عام الجمعيات بوزارة الشئون الاجتماعية والعمل رشاد الجابري على أهمية أن تقوم الجمعية بدورها الكامل في الاستغلال الأمثل للمنح الدراسية والفعاليات الثقافية والتبادل الثقافي والفني مع كوريا الجنوبية، مشيداً بالأنشطة والفعاليات التي أقامتها الجمعية خلال الفترة الماضية، موضحاً أن الوزارة تتابع وتقيم بشكل مستمر أعمال وأنشطة مختلف الجمعيات وبما يضمن قيامها بمهامها وتحقيقها لأهدافها التي أنشئت من أجلها.

وأشار إلى أن الهيئة الإدارية الجديدة التي تم انتخابها لديها خطة عمل واضحة تلتزم بها وبموجبها حصلت على ثقة الجمعية العمومية وبالتالي فعليها العمل على تنفيذ وتحقيق أهداف الجمعية على أرض الواقع.

من جانبه أشار رئيس الجمعية السابق هشام السنحاني إلى أن الهيئة الإدارية السابقة حرصت على تنفيذ خطة الجمعية بالشكل المطلوب وهو ما تم خلال العامين 2018 و2019 إلا أنه وللأسف خلال العام 2020 واجهت الهيئة الإدارية الكثير من الصعاب وفي مقدمتها فيروس كورونا الذي أوقف العالم بأكمله إلا أنه ورغم ذلك فقد حرصت الجمعية على إقامة الكثير من الأنشطة خلال أواخر العام 2019 والفترة المنصرمة من العام الجاري وأبرزها توزيع الحقائب المدرسية وإقامة فعالية خاصة باليوم الوطني الكوري والمشاركة في مؤتمر أعضاء نوادي الكويكا في أفريقيا والشرق الأوسط ودعم الأسر المعدمة بمكائن الخياطة ومستلزماتها وتوزيع بطانيات للأسر المحتاجة خلال الشتاء الحالي، منوهاً إنه وإلى جانب ذلك فقد ساهمت الجمعية بشكل كبير في التوعية ومواجهة فيروس كورونا من خلال توزيع كمامات وقفازات ومعقمات والتوعية في التعامل مع هذه الجائحة.

وشهد الاجتماع الانتخابي الذي حضره ممثل السفارة الكورية في بلادنا مختار رمضان قراءة التقرير الإداري من قبل أمين عام الجمعية السابق خديجة النويرة وكذا قراءة التقرير المالي من قبل المسئول المالي بليغ المسني واللذين تضمنا تفاصيل الأنشطة والأعمال الإدارية والمالية للدورة الماضية وتم إقرارهما من قبل الجمعية العمومية.

وعقب ذلك تم تزكية الهيئة الإدارية الجديدة والتي تكونت من ماجد الضلعي رئيساً وهشام السنحاني أميناً عاماً، وخديجة النويرة مسئولاً مالياً وبليغ المسني مسئولاً ثقافياً ومحمد العولقي مسئول المرأة وجمال فرحان مسئول العلاقات العامة ومحمود الأشول مسئولاً قانونياً وناصر البعداني وشفيقة حسين يحيى عضوين احتياطيين، فيما تكونت لجنة الرقابة والتفتيش من محمد حسين الذاري رئيساً وعبدالوهاب أبو طالب مقرراً وعلي الجهمي عضواً وعبدالرحمن السماوي وعبدالله الحيدري عضوين احتياطيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)