shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - معين حنش

الأحد, 22-نوفمبر-2020
صنعاء نيوز/ معين حنش -

شكلت مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية اليوم لجنة من المختصين للنزول الميداني للأطلاع على أوضاع السجون الأحتياطية بأمانة العاصمة.
وباشرت اللجنة المشكلة برئاسة وكيل المصلحة العميد محمد العبالي نزولها اليوم الى احتياطي الثورة والمعلمي، اطلعت على أوضاع النزلاء ومستوى سير الانجاز لقضاياهم ،وتفقدوا خلال عملية النزول أوضاع الأحتياطيين ومرافقهما المختلفة والصعوبات التي تواجه عملهما.
كما أطلعت اللجنة المكلفة على أوضاع النزلاء وأستمعوا إلى مشاكلهم ومطالبهم بالنظر في موضوع تراكم قضاياهم التي تهمل لسنوات في أروقة المحاكم والنيابات.
كما تفقدوا المطابخ والعنابر ومستوى النظافة والتغذية ومستوى الرعاية المقدمة للنزلاء.
وأشاد وكيل مصلحة التأهيل والأصلاح بالداخلية العميد محمد العبالي ومعه اللجنة المكلفة بمستوى الرعاية والنظافة والتغذية التي لمسوها في احتياطي المعلمي.
ودعت اللجنة جميع مدراء السجون الاحتياطية إلى العمل على تحسين وتأهيل السجون الاحتياطية والاهتمام بالنزلاء وتقديم الرعاية المناسبة لهم.
كما ثمنت اللجنة الدور البارز الذي قام به مدير احتياطي المعلمي والتي اثمرت في انعكاس ذلك النجاح على أوضاع السجناء والسجن، وأصبح نموذجا راقيا في التأهيل والتثقيف والرعاية الكاملة للسجناء وللعاملين في احتياطي المعلمي.
كما أستمعت اللجنة من النزلاء باحتياطي المعلمي الذين أشادوا بجهود قيادة السجن في تحسين أوضاعهم ، بالاضافة إلى متابعة قضاياهم في المحاكم والنيابات أولا بأول.
بعد ذلك أطلعت اللجنة على الوحدة الصحية لإحتياطي المعلمي والخدمات الصحية التي تقدمها النزلاء وتحتوي على اسعافات أولية وعلاجات مختلفة.
حضر النزول اللجنة المكلفة مدير عام الشؤون الداخلية بالمصلحة العميد عبدالرافع المتوكل ومدير عام الأمداد والتموين العقيد عبدالملك كامل ومدير عام القوى البشرية العقيد مجدالدين الحوثي ومدير فرع التأهيل والأصلاح بالأمانة العقيد يحيى صلاح ومدير احتياطي المعلمي المقدم علي أبو كحلاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)