shopify site analytics
اللاعي ضمن 100 شخصية عربية أكثر تأثيرا في مجال المسئولية الاجتماعية - عملية طعن تخلف عددا من الجرحى في فرانكفورت والشرطة تقبض على المنفذ - "رويترز": سماع دوي انفجار في العاصمة السعودية الرياض - وزير الخارجية المصري: لن نفرط في حقوقنا من مياه نهر النيل - إدارة بايدن: تركة فريق ترامب أسوأ بكثير مما تخيلنا - "الصحة العالمية": عدوى فيروس كورونا قد تتحول إلى مرض جهازي - عادة شائعة أشد خطرا من تدخين السجائر - جوهر التطبيع - مسيرة جماهيرية حاشدة بمحافظة إب تحت شعار العدوان والحصار الأمريكي جرائم إرهابية - وجهاتُ نظرٍ إسرائيليةٍ حولَ الانتخاباتِ الفلسطينيةِ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وافق مجلس الوزراء السعودي على تعديل فقرة من جدول تأشيرات الزيارة والحج والمرور، سواء برا، أو بحرا، أو جوا..

الأحد, 22-نوفمبر-2020
صنعاء نيوز -
وافق مجلس الوزراء السعودي على تعديل فقرة من جدول تأشيرات الزيارة والحج والمرور، سواء برا، أو بحرا، أو جوا، بالنسبة للكلفة والوقت.

ويأتي ذلك في إطار تحسين وتطوير ما يتعلق بتأشيرات الدخول للمملكة، حيث يقضي التعديل الجديد بمنح تأشيرة لمدة 48 ساعة برسم 100 ريال، أو تأشيرة لمدة 4 أيام برسم 300 ريال.

وأشارت صحيفة "أم القرى" السعودية الرسمية، عبر موقعها الإلكتروني، إلى أن مجلس الوزراء قرر الموافقة على تعديل الفقرة الثالثة من جدول هيكل تأشيرات الزيارة والحج والمرور، لتكون بالنص الآتي:


المصدر: صحيفة "أم القرى"

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)