shopify site analytics
المشروعات القومية ودورها في التنمية - كورونا يحصد أرواح أكثر من 2.1 مليون شخص حول العالم - البيت الأبيض: إدارة بايدن ستراجع اتفاق السلام مع حركة طالبان - الخارجية الأمريكية: باشرنا بمراجعة تصنيف جماعة الحوثي في اليمن منظمة إرهابية - بايدن: الأزمة الاقتصادية في الولايات المتحدة تتفاقم - البيت الأبيض: واشنطن تعتزم التعاون بشكل وثيق مع الحلفاء لردع كوريا الشمالية - الناتو يؤيد سعي موسكو وواشنطن إلى تمديد "ستارت الجديدة" - العالم بدون دونالد ترامب !!! - عن الحرب المقدسة - نصيحة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشف عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد كرة القدم المصري في لقاء صحفي، عن الجهة التي تكفلت بنفقات نقل محمد صلاح ..

الأحد, 22-نوفمبر-2020
صنعاء نيوز -
كشف عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد كرة القدم المصري في لقاء صحفي، عن الجهة التي تكفلت بنفقات نقل محمد صلاح هداف ليفربول ومحمد النني نجم أرسنال من مصر لإنجلترا.

وأكد الجنايني خلال لقائه ببرنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة "صدى البلد" إلى أن الدولة المصرية تحركت بسرعة عقب إصابة صلاح والنني بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن تكلفة نقل صلاح والنني بطائرة خاصة إلى إنجلترا يتحملها الاتحاد المصري لكرة القدم مشاركة مع كل من ناديي النجمين (ليفربول وأرسنال).

وأشار الجنايني أنه لم يحدث إهمال في معسكر المنتخب المصري نتج عنه إصابة صلاح أو النني بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن ناديي ليفربول وأرسنال أشادا بالإجراءات التي اتخذها اتحاد الكرة حيال تطبيق الإجراءات الاحترازية.

المصدر: RT

ناصر حاتم
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)