shopify site analytics
المشروعات القومية ودورها في التنمية - كورونا يحصد أرواح أكثر من 2.1 مليون شخص حول العالم - البيت الأبيض: إدارة بايدن ستراجع اتفاق السلام مع حركة طالبان - الخارجية الأمريكية: باشرنا بمراجعة تصنيف جماعة الحوثي في اليمن منظمة إرهابية - بايدن: الأزمة الاقتصادية في الولايات المتحدة تتفاقم - البيت الأبيض: واشنطن تعتزم التعاون بشكل وثيق مع الحلفاء لردع كوريا الشمالية - الناتو يؤيد سعي موسكو وواشنطن إلى تمديد "ستارت الجديدة" - العالم بدون دونالد ترامب !!! - عن الحرب المقدسة - نصيحة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الأمين العام للأمم المتحدة أصدر اليوم الجمعة تحذيرا هو الأخطر من مجاعة وشيكة في اليمن ستكون أسوأ مجاعة على مستوى العالم..

الثلاثاء, 24-نوفمبر-2020
صنعاء نيوز/ عصام البحري - من صفحته على الفيس بوك -
الأمين العام للأمم المتحدة أصدر اليوم الجمعة تحذيرا هو الأخطر من مجاعة وشيكة في اليمن ستكون أسوأ مجاعة على مستوى العالم منذ عقود .. في حين يواصل هادي وحكومته الفندقية - التي تحولت الى حكومة تصريف وتهريب للاموال وصادرات النفط - رفض مسودة اممية لاتفاق وقف اطلاق النار الشامل ويغلقون كل طرق تؤدي لمسارات مفاوضات السلام والحل السياسي بذرايع وحجج واهية .

ان استمرار رفض استحقاق السلام بعد ست سنوات فشل متواصل من الرهان على الحسم العسكري.. يؤكدا ان هادي ومسؤولي الشرعية اصبحوا تجار حروب اكثر من كونهم مسؤولي سلطة يفترض انها "شرعية " في بلد يرزح لسنوات تحت اسوأ كارثة انسانية في العالم ومورست بحق شعبه ابشع جرائم الحروب والتجويع والحصار .

التحذير الأممي ليس الأول ولن يكون الأخير فهل يجد هذه المره آذانا صاغية من قيادات أطراف الصراع في الداخل والخارج ويعجلوا بتحقيق السلام لانقاذ شعبهم ام ستظل منافعهم المكتسبة في ظل الحرب تحول دون تقديمهم لاي تنازلات مايدفع بالملايين نحو كارثة الموت جوعا ؟

نسأل الله اللطف والتعجيل بالفرج

نص التحذير الأممي في أول تعليق
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)