shopify site analytics
اللاعي ضمن 100 شخصية عربية أكثر تأثيرا في مجال المسئولية الاجتماعية - عملية طعن تخلف عددا من الجرحى في فرانكفورت والشرطة تقبض على المنفذ - "رويترز": سماع دوي انفجار في العاصمة السعودية الرياض - وزير الخارجية المصري: لن نفرط في حقوقنا من مياه نهر النيل - إدارة بايدن: تركة فريق ترامب أسوأ بكثير مما تخيلنا - "الصحة العالمية": عدوى فيروس كورونا قد تتحول إلى مرض جهازي - عادة شائعة أشد خطرا من تدخين السجائر - جوهر التطبيع - مسيرة جماهيرية حاشدة بمحافظة إب تحت شعار العدوان والحصار الأمريكي جرائم إرهابية - وجهاتُ نظرٍ إسرائيليةٍ حولَ الانتخاباتِ الفلسطينيةِ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 24-نوفمبر-2020
صنعاء نيوز -
قال الفنان المصري محمد رمضان إنه يحترم قرار النقابة رغم توضيحه لموقفه في موضوع صورته مع إسرائيلي، وأنه لا يعلم جنسيته ولو كان يعلمها لرفض التصوير معه.

وفي تصريح له على "فيسبوك"، أضاف رمضان: "المكان الذي تم التقاط الصورة فيه هو مطعم وليس حفلة خاصة، وتم تشغيل أغاني عربية وانجليزية وفرنسية، وعندما تم تشغيل الأغنية الإسرائيلية لم أكن أعلم ماهية التصرف المفترض، هل أترك أصحابي وأذهب للبكاء في المصعد، أو ماذا أفعل؟".

وتابع: "أنا في دولة عربية والموقف جديد علينا.. رغم توضيحي للنقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكرا نقابة المهن التمثيلية.. شكرا شركة الإنتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم .. شكرا جمهوري لعدم دعمكم لي".


وكانت اللجنة الطارئة للنقابات الفنية المصرية الثلاث أعلنت في اجتماعها اليوم الاثنين، عن إيقاف محمد رمضان عن العمل لحين انتهاء التحقيق.




المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)