shopify site analytics
مدير عام عتمة يتفقد عدد من المشاريع التنموية بمخلاف السمل - إسرائيل تمنع ترميم قبة الصخرة وتهدد باعتقال العاملين - أمير الكويت يعين الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح رئيسا للوزراء - مصر.. فيديو لزوجة نجل القرضاوي يثير جدلا - ترامب في أول تصريح صحفي بعد مغادرة البيت الأبيض: سنفعل شيئا - السفير الأمريكي في إسرائيل يحذر من قرار محتمل لبايدن سيقوض اتفاقات التطبيع - حول تنصيب الرئيس بايدن ورحيل ترامب - الشرق ببعض عُربَان يغرق - الباكستانيّة عقيلة رباب تدرس مسرح الأطفال عند سناء الشّعلان - افتتاح الدورة التدريبية الثالثة والخاصة بالرعاية الأساسية لحديثي الولادة في صعدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 25-نوفمبر-2020
صنعاء نيوز -
علقت الإمارات إصدار تأشيرات لمواطني 13 دولة، معظمها دول ذات أغلبية مسلمة، منها إيران وسوريا والصومال وفقا لوثيقة أصدرها مجمع أعمال حكومي.

وأشارت الوثيقة، التي وزعت على شركات عاملة بالمجمع، إلى منشور من إدارة الهجرة الإماراتية بدأ العمل به يوم 18 نوفمبر الجاري.

وقالت إن طلبات الحصول على تأشيرات عمل أو زيارة معلقة للموجودين خارج البلاد من مواطني 13 دولة منها أفغانستان وليبيا واليمن حتى إشعار آخر. وتابعت أن حظر التأشيرات يسري كذلك على مواطني الجزائر وكينيا والعراق ولبنان وباكستان وتونس وتركيا.

ولم يتضح ما إذا كان هناك أي استثناءات للحظر. وقال مصدر مطلع على الأمر لوكالة "رويترز"، إن الإمارات أوقفت مؤقتا إصدار تأشيرات دخول لمواطني أفغانستان وباكستان وعدة دول أخرى لاعتبارات أمنية.

ولم يوضح المصدر ما هي هذه الاعتبارات الأمنية لكنه قال إن الحظر لفترة محدودة.

وقالت وزارة الخارجية الباكستانية الأسبوع الماضي إن الإمارات أوقفت منح تأشيرات جديدة لمواطنيها ومواطني عدة دول أخرى.

وأضافت أنها تطلب معلومات من الإمارات عن أسباب تعليق التأشيرات وأنها تعتقد أن الأمر متعلق بتفشي جائحة كورونا.

وقالت الوزارة والمصدر إن حاملي التأشيرات السارية لن يتضرروا من القيود الجديدة ويمكنهم دخول الإمارات.

المصدر: "رويترز"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)