shopify site analytics
إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
دشن وكيل محافظة الضالع الشيخ ضيف الله الضبياني أمس دوره التحصين لحمله شلل الاطفال الطارئة في المعهد المهني الصناعي بمديريه جبن.

الجمعة, 27-نوفمبر-2020
صنعاء نيوز/ الضالع / حسام العراسي. -



دشن وكيل محافظة الضالع الشيخ ضيف الله الضبياني اليوم دوره التحصين لحمله شلل الاطفال الطارئة في المعهد المهني الصناعي بمديريه جبن.
وفي التدشين الذي حضرة مدير عام مديرية جبن ومدير مكتب الصحة ونائب مدير الصحة بالمديرية ومسؤول التحصين ومسؤول التثقيف والاعلام الصحي بالمديرية أكد الوكيل الضبياني أن هذة الدورة تأتي في إطار التنسيق مع وزارة الصحة العامه والسكان ،وذلك استعدادا لانطلاق( 52 ) فريق موزعه على ( 6 )عزل بالمديرية وذلك لتحصين الاطفال دون الخامسه بقطر شلل الاطفال والذي سوف يستهدف ال52 الفريق اكثر من ( 2400 )طفل وطفلة دون العام و( 11000) طفل وطفلة من سنة الى 5 سنوات.
ولفت وكيل المحافظة الضبياني أن الدورات وبرامج التحصينات ضد الأمراض المعدية من أهم أولويات الأنظمة الصحية للوقاية من الأمراض ذات الأهمية الوبائية، وتعتبر واحدة من أهم مكونات الصحة العامة في إطار أهداف التنمية المستدامة في مجال الرعاية الصحية، بما يتوافق مع المعايير الدولية من أجل الحفاظ على صحة المواطنين.
وفي التدشين دعاء الوكيل الضبياني الطواقم الطبية الثابتة والمتحركة على العمل بجهد لإنجاح الحملة بالوقت المحدد..
داعيا المواطنين إلى إنجاح الحملة والتعاون مع الفرق في عموم عزل وقرى المديرية ..
ولفت مدير مكتب الصحة بالمديرية عبدالستار الحربي ان أهمية تدشين هذه الحملة للوقاية من مرض شلل الأطفال، ودورها في حماية الطفولة من أكبر المخاطر التي تتهددها في انتشار عدد من الأمراض والأوبئة داعيًا الآباء والآمهات وأولياء الأمور إلى تطعيم أطفالهم والتعاون مع الفرق الصحية العاملة لإنجاح الحملة من أجل العمل على وقاية الأطفال من الامراض القاتلة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)