shopify site analytics
بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار - أصيب بنوبة صرع.. إلغاء مباراة بالدوري الأرجنتيني بعد انهيار لاعب - فلسطين تحمِّل إسرائيل مسؤولية حياة الموجدين بمجمع الشفاء الطبي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نقلت وكالة الأنباء السعودية عن مصدر في هيئة الرقابة ومكافحة الفساد أن السلطات باشرت 158 قضية جنائية خلال الفترة الماضية

الجمعة, 27-نوفمبر-2020
صنعاء نيوز -

نقلت وكالة الأنباء السعودية عن مصدر في هيئة الرقابة ومكافحة الفساد أن السلطات باشرت 158 قضية جنائية خلال الفترة الماضية، أطرافها 226 مواطنا ومقيما.

وشملت القضايا التحقيق في تورط عدد من الضباط والموظفين المدنيين العاملين بوزارة الدفاع بالاشتراك مع آخرين بتعاملات مالية مشبوهة لتحقيق مكتسبات مالية غير مشروعة بلغت أكثر من مليار ومئتي مليون ريال.

وأجرت الهيئة التحقيق مع 48 طرفا، منهم 19 من منسوبي وزارة الدفاع، و3 موظفين حكوميين، و18 من رجال الأعمال، و8 موظفين يعملون بشركات متعاقدة مع القوات المشتركة منهم 3 أجانب، وانتهت التحقيقات إلى توجيه الاتهام لـ 44 منهم، وجاري العمل حاليا على استرداد الأموال المنهوبة إلى خزينة الدولة.

كما يتم التحقيق في قضايا فساد أخرى مع مدير إدارة الجودة بأمانة إحدى المناطق، وممثل مالي بوزارة المالية، ولواء متقاعد من وزارة الحرس الوطني، ومدير إدارة العقود والمشتريات بالشؤون الصحية بإحدى المحافظات، وموظفة بإدارة التعليم لتورطهم في تلقي رشوة.

المصدر: "واس"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)