shopify site analytics
اللاعي ضمن 100 شخصية عربية أكثر تأثيرا في مجال المسئولية الاجتماعية - عملية طعن تخلف عددا من الجرحى في فرانكفورت والشرطة تقبض على المنفذ - "رويترز": سماع دوي انفجار في العاصمة السعودية الرياض - وزير الخارجية المصري: لن نفرط في حقوقنا من مياه نهر النيل - إدارة بايدن: تركة فريق ترامب أسوأ بكثير مما تخيلنا - "الصحة العالمية": عدوى فيروس كورونا قد تتحول إلى مرض جهازي - عادة شائعة أشد خطرا من تدخين السجائر - جوهر التطبيع - مسيرة جماهيرية حاشدة بمحافظة إب تحت شعار العدوان والحصار الأمريكي جرائم إرهابية - وجهاتُ نظرٍ إسرائيليةٍ حولَ الانتخاباتِ الفلسطينيةِ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 28-نوفمبر-2020
صنعاء نيوز -
أكد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، اليوم السبت، أنه "يجب على الأتراك الدفاع عن حقوق القدس ولو بأرواحهم"، مشددا على أنها "شرف الأمة الإسلامية".

وقال: "فلنضع جميعا خلافاتنا جانبا، ونلتقي عند قاسم الإسلام المشترك في مواجهة الاعتداءات على مقدساتنا".

وتابع الرئيس التركي قوله: "نلاحظ تصاعد التطرف الإيديولوجي الذي لا يختلف عن ممارسات تنظيمي "داعش" أو "غولن"، بل نرى رؤساء دول يشجعونه".

ووصف أردوغان ما اعتبره "معاداة للإسلام" بالفيروس سريع الانتشار قائلا: "إلى جانب كورونا، واجهنا هذا العام فيروس معاداة الإسلام الأسرع انتشارا".

وأشار إلى أن "الجميع تابع الإساءات إلى النبي محمد مؤخرا بحجة حرية التعبير في فرنسا"، منبها من أن "الإساءة إلى مقدسات الآخرين، لا تمت بصلة لهذه الحرية".

كما أكد أنه "يسعى لسياسة متوازنة وعادلة حول الحريات الدينية، تقدم نموذجا للبشرية جمعاء"، مشيرا إلى أن "هناك من لا يتحمل أدنى نقد بعد الهجوم على قيم المسلمين المقدسة، وأنهم يبررون هذا التهجم بحرية الفكر والإعلام".

المصدر: "الأناضول"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)