shopify site analytics
اللاعي ضمن 100 شخصية عربية أكثر تأثيرا في مجال المسئولية الاجتماعية - عملية طعن تخلف عددا من الجرحى في فرانكفورت والشرطة تقبض على المنفذ - "رويترز": سماع دوي انفجار في العاصمة السعودية الرياض - وزير الخارجية المصري: لن نفرط في حقوقنا من مياه نهر النيل - إدارة بايدن: تركة فريق ترامب أسوأ بكثير مما تخيلنا - "الصحة العالمية": عدوى فيروس كورونا قد تتحول إلى مرض جهازي - عادة شائعة أشد خطرا من تدخين السجائر - جوهر التطبيع - مسيرة جماهيرية حاشدة بمحافظة إب تحت شعار العدوان والحصار الأمريكي جرائم إرهابية - وجهاتُ نظرٍ إسرائيليةٍ حولَ الانتخاباتِ الفلسطينيةِ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن أندريا بيرلو، مدرب يوفنتوس الإيطالي، عدم مشاركة نجم الفريق كريستيانو رونالدو في مواجهة فريق "السيدة العجوز" ..

السبت, 28-نوفمبر-2020
صنعاء نيوز -
أعلن أندريا بيرلو، مدرب يوفنتوس الإيطالي، عدم مشاركة نجم الفريق كريستيانو رونالدو في مواجهة فريق "السيدة العجوز" أمام بينيفينتو في الدوري الإيطالي ضمن منافسات الجولة التاسعة.

وكشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أنه لا توجد أية أنباء عن إصابات محتملة، ولكن السر الذي يقف خلف غياب "الدون" عن مباراة اليوم أمام بينيفينتو هو تعزيز حصيلته التهدفية في دوري أبطال أوروبا.

واختار رونالدو حسب الصحيفة الإيطالية الراحة الآن، عوضا عن حصوله على راحة في لقاء فريقه القادم في دوري أبطال أوروبا أمام دينامو كييف، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات، بعد تأكد تأهل اليوفي إلى دور الـ16.

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو طلب الحصول على راحة في الدوري الإيطالي واللعب في دوري أبطال أوروبا من أجل الاستمرار في متابعة تحقيق الأرقام القياسية في البطولة الأوروبية.

كما يغيب عن الفريق الليلة، كل من الحارس ليويجي بوفون، وثنائي الدفاع، القائد كيليني ويمريل، فيما عاد للقائمة بونوتشي.

من جهة أخرى شارك رونالدو، مهاجم يوفنتوس، متابعيه البالغ عددهم 243 مليون عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، صورتين في أحدث ظهور له وهو يمسك الجيتار، موجها سؤالا: "موافقون؟"، حيث لاقت الصورة تفاعلا كبيرا بين جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

المصدر: calciomercato.com
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)