shopify site analytics
مؤسسة رصد لحقوق الإنسان تطلق أول تقرير حقوقي وفيلم وثائقي يوثقان جرائم اغتصاب الأطفال - الشيخ علي عبدالله الحميري يعزي في وفاة اللواء أحمد مساعد حسين - منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة الى 34488 شهيد - وفاة الرضيعة الفلسطينية التي خرجت من جثمان أمها - قيادي انتقالي يقتحم مكتب مديرة أكبر مشافي عدن - نفذت القوات المسلحة اليمنية عملية عسكرية ضد السفن المعادية - حلاً إبداعياً لمشكلة الغربان: تدريب الصقور في اليابان - انتهاكات السعودية لحقوق العمالة اليمنية: معاناة تتصاعد في ظل الحرب - القدوة يكتب: اجتياح رفح واستمرار المجازر وسفك الدم الفلسطيني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت مصادر مطلعة في منطقة صافر النفطية بمحافظة مارب الواقعة شرق العاصمة صنعاء لـمأرب برس " أن شركة " ONV " النمساوية المتخصصة في عمليات الحفر أوقفت كافة عملياتها الميدانية , ووجهت كافة الشركات المقاولة معها بترحيل كافة موظفيها وإيقاف العمل من اليوم الخميس .

الخميس, 17-مارس-2011
صنعاء نيوز -



وأضافت المصادر أن الشركة النمساوية طلبت طائرات مروحية لنقل موظفيها " الأجانب " إلى العاصمة صنعاء , وتوقعات بأن يتم ترحيلهم لاحقا إلى بلدانهم ..

يأتي هذا القرار في ظل تأزم الوضع الأمني في محافظة مأرب وتوقف تصدير النفط منذ عدة أيام بعد قيام " علي بن جابر الشبواني " والد نائب محافظ مأرب الذي اغتيل بطائرة دون طيار بتفجير أنبوب النفط .

وتعيش محافظة مأرب حالة قريبة من الشلل العام في مجمعها الحكومي عقب موجهات يوم ألإثنين الماضي الذي سقط فية أكثر من أربعين جريحا . وغياب شبة كامل لموظفي المجمع ومدراء العموم .
كما يفرض القبائل سيطرة كبيرة جدا على معظم النقاط الأمنية على طريق صنعاء مأرب .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)