shopify site analytics
حشود مليونية تحت الأمطار بالعاصمة صنعاء في مسيرة "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة" - قيادات جامعة ذمار ومجلس التنسيق يشاركون في المسيرة - مسيرات حاشدة في مديريات المربع الغربي بمحافظة إب - مسيرة حاشدة بمديرية عتمة تأكيداً على استمرار مساندة غزة حتى النصر - مناشدة لقائد الثورة .. بأطلاق سراح احد كبار تجار الحديدة - هل ستفعلها الأمم المتحدة، رسالة إلى الأمين العام. - حاشد الأحمر يحضر افتتاح بطولة كأس العالم للفروسية - مفاعل ديمونا تعرض لإصابة - شاهد تفعيل أنظمة الدفاع الجوي في محافظة أصفهان الإيرانية - أمريكا تستخدم الفيتو ضد مشروع قرار جزائري بعضوية فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - “هيئة كبار العلماء في المملكة العربية السعودية حينما صنفت جماعة الإخوان المسلمين جماعة إرهابية فعلت خيرا… في 74 رميتُ

الثلاثاء, 01-ديسمبر-2020
صنعاء نيوز -


القاهرة – “رأي اليوم” – محمود القيعي:
“هيئة كبار العلماء في المملكة العربية السعودية حينما صنفت جماعة الإخوان المسلمين جماعة إرهابية فعلت خيرا… في 74 رميتُ كتب قطب في القمامة عندما شعرت انها تكفر الآخرين. الجماعة إرهابية عملياتيا..ميدانيا.. فالقتل احد ادوات الجماعة ربت الجماعة كل حركات التطرف المعاصرة على الارهاب”

بتلك الكلمات نكأ ضاحي خلفان جراح الماضي، وأثار الجدل من جديد حول جماعة الإخوان المسلمين .
تغريدة ضاحي تقبلها البعض بقبول حسن، فشمروا عن سواعدهم ، وقذفوا الإخوان بما ظهر وما بطن من التهم.

نشطاء أمّنوا على ما قال خلفان، واصفين الإخوان بأنهم نكبة على الأمة كلها.

هيئة كبار العلماء
على الجانب الآخر انتقد بعض متابعي خلفان مديحه لهيئة كبار العلماء السعودية، مؤكدين أنها هيئة لا تعصي السلطان ما أمرهم ، ويفعلون ما يؤمرون.

دور الخليج في احتضان الإخوان
في ذات السياق ذكّر بعض متابعي خلفان بدور دول الخليج كلها في دعم الإخوان قديما وتقدير دعوتهم واستقبال قادتهم.
لمَ رميتها؟
في ذات السياق ساءل البعض خلفان: ولمَ رميتها في القمامة وفيها أسماء الله وآياته! هل يفعل مسلم هذا ؟ لمَ لم تتبرع بها لمكتبات أو أشخاص مهتمين بها !!

بديع الظلال
آخرون أكدوا أن تفسير سيد قطب ” في ظلال القرآن “من أروع تفاسير القرآن وأبدعها ، واصفين خلفان بأنه أقل من أن يقدّرها حق قدرها.



مشاركة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)