shopify site analytics
المشروعات القومية ودورها في التنمية - كورونا يحصد أرواح أكثر من 2.1 مليون شخص حول العالم - البيت الأبيض: إدارة بايدن ستراجع اتفاق السلام مع حركة طالبان - الخارجية الأمريكية: باشرنا بمراجعة تصنيف جماعة الحوثي في اليمن منظمة إرهابية - بايدن: الأزمة الاقتصادية في الولايات المتحدة تتفاقم - البيت الأبيض: واشنطن تعتزم التعاون بشكل وثيق مع الحلفاء لردع كوريا الشمالية - الناتو يؤيد سعي موسكو وواشنطن إلى تمديد "ستارت الجديدة" - العالم بدون دونالد ترامب !!! - عن الحرب المقدسة - نصيحة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - “هيئة كبار العلماء في المملكة العربية السعودية حينما صنفت جماعة الإخوان المسلمين جماعة إرهابية فعلت خيرا… في 74 رميتُ

الثلاثاء, 01-ديسمبر-2020
صنعاء نيوز -


القاهرة – “رأي اليوم” – محمود القيعي:
“هيئة كبار العلماء في المملكة العربية السعودية حينما صنفت جماعة الإخوان المسلمين جماعة إرهابية فعلت خيرا… في 74 رميتُ كتب قطب في القمامة عندما شعرت انها تكفر الآخرين. الجماعة إرهابية عملياتيا..ميدانيا.. فالقتل احد ادوات الجماعة ربت الجماعة كل حركات التطرف المعاصرة على الارهاب”

بتلك الكلمات نكأ ضاحي خلفان جراح الماضي، وأثار الجدل من جديد حول جماعة الإخوان المسلمين .
تغريدة ضاحي تقبلها البعض بقبول حسن، فشمروا عن سواعدهم ، وقذفوا الإخوان بما ظهر وما بطن من التهم.

نشطاء أمّنوا على ما قال خلفان، واصفين الإخوان بأنهم نكبة على الأمة كلها.

هيئة كبار العلماء
على الجانب الآخر انتقد بعض متابعي خلفان مديحه لهيئة كبار العلماء السعودية، مؤكدين أنها هيئة لا تعصي السلطان ما أمرهم ، ويفعلون ما يؤمرون.

دور الخليج في احتضان الإخوان
في ذات السياق ذكّر بعض متابعي خلفان بدور دول الخليج كلها في دعم الإخوان قديما وتقدير دعوتهم واستقبال قادتهم.
لمَ رميتها؟
في ذات السياق ساءل البعض خلفان: ولمَ رميتها في القمامة وفيها أسماء الله وآياته! هل يفعل مسلم هذا ؟ لمَ لم تتبرع بها لمكتبات أو أشخاص مهتمين بها !!

بديع الظلال
آخرون أكدوا أن تفسير سيد قطب ” في ظلال القرآن “من أروع تفاسير القرآن وأبدعها ، واصفين خلفان بأنه أقل من أن يقدّرها حق قدرها.



مشاركة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)