shopify site analytics
المشروعات القومية ودورها في التنمية - كورونا يحصد أرواح أكثر من 2.1 مليون شخص حول العالم - البيت الأبيض: إدارة بايدن ستراجع اتفاق السلام مع حركة طالبان - الخارجية الأمريكية: باشرنا بمراجعة تصنيف جماعة الحوثي في اليمن منظمة إرهابية - بايدن: الأزمة الاقتصادية في الولايات المتحدة تتفاقم - البيت الأبيض: واشنطن تعتزم التعاون بشكل وثيق مع الحلفاء لردع كوريا الشمالية - الناتو يؤيد سعي موسكو وواشنطن إلى تمديد "ستارت الجديدة" - العالم بدون دونالد ترامب !!! - عن الحرب المقدسة - نصيحة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - توقعت منظمة الصحة العالمية أن تبدأ توريدات اللقاحات ضد فيروس كورونا في الربع الأول أو الثاني من العام المقبل،

الأربعاء, 02-ديسمبر-2020
صنعاء نيوز -

توقعت منظمة الصحة العالمية أن تبدأ توريدات اللقاحات ضد فيروس كورونا في الربع الأول أو الثاني من العام المقبل، لكن الفئات الأكثر ضعفا قد تتمكن من الوصول إليها قبل هذا الموعد.
وقال الناطق الرسمي باسم المنظمة، طارق ياساريفيتش، لوكالة "تاس" الروسية، اليوم الأربعاء: "نتوقع أن تبدأ اللقاحات بالوصول إلى الدول في الربع الأول أو الثاني من العام 2021، وقد تكون الكميات المحدودة من اللقاحات في متناول الفئات الأكثر تعرضا لخطر الإصابة بدءا من الربع الأول من العام 2021". وأشار ياساريفيتش إلى أن الحديث يدور في المقام الأول عن أفراد الفرق الطبية والأشخاص كبار السن.

وذكر المسؤول أن هناك أكثر من 210 لقاحات ضد فيروس كورونا المستجد تمر بمراحل مختلفة من التطوير، بينها ما لا يقل عن 48 لقاحا مرشحا يجري اختبارها على البشر، ومنها نحو عشرة لقاحات تمر باختبارات المرحلة الثالثة.

المصدر: تاس

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)