shopify site analytics
المشروعات القومية ودورها في التنمية - كورونا يحصد أرواح أكثر من 2.1 مليون شخص حول العالم - البيت الأبيض: إدارة بايدن ستراجع اتفاق السلام مع حركة طالبان - الخارجية الأمريكية: باشرنا بمراجعة تصنيف جماعة الحوثي في اليمن منظمة إرهابية - بايدن: الأزمة الاقتصادية في الولايات المتحدة تتفاقم - البيت الأبيض: واشنطن تعتزم التعاون بشكل وثيق مع الحلفاء لردع كوريا الشمالية - الناتو يؤيد سعي موسكو وواشنطن إلى تمديد "ستارت الجديدة" - العالم بدون دونالد ترامب !!! - عن الحرب المقدسة - نصيحة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أن مسألة تصدير اللقاحات الروسية ضد فيروس كورونا المستجد إلى دول منظمة معاهدة الأمن

الأربعاء, 02-ديسمبر-2020
صنعاء نيوز -

أكد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أن مسألة تصدير اللقاحات الروسية ضد فيروس كورونا المستجد إلى دول منظمة معاهدة الأمن الجماعي وإنتاجها في أراضيها مطروحة على الطاولة.

وصرح بوتين اليوم الأربعاء، في مستهل قمة افتراضية للمنظمة: "العمل جار على المسائل المتعلقة بإمكانية تصدير لقاح "سبوتنيك V" الروسي إلى دول منظمة معاهدة الأمن الجماعي وإمكانية إنتاجه في دولكم بشكل مشترك، ويخص الأمر بلقاحينا الأخيرين أيضا".

وسجلت روسيا حتى الآن لقاحين ضد فيروس كورونا المستجد هما "سبوتنيك V" و"إيبيفاك كورونا، ومن المتوقع أن يتم تسجيل لقاح ثالث قريبا.

ويخضع اللقاحان اللذان تم تسجيلهما رسميا للمرحلة الثالثة والأخيرة من الاختبارات السريرية، ومن المتوقع أن تنطلق حملة واسعة النطاق للتطعيم ضد الفيروس التاجي في روسيا أواخر العام الجاري-أوائل العام القادم.

المصدر: تاس

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)