shopify site analytics
مدير عام عتمة يتفقد عدد من المشاريع التنموية بمخلاف السمل - إسرائيل تمنع ترميم قبة الصخرة وتهدد باعتقال العاملين - أمير الكويت يعين الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح رئيسا للوزراء - مصر.. فيديو لزوجة نجل القرضاوي يثير جدلا - ترامب في أول تصريح صحفي بعد مغادرة البيت الأبيض: سنفعل شيئا - السفير الأمريكي في إسرائيل يحذر من قرار محتمل لبايدن سيقوض اتفاقات التطبيع - حول تنصيب الرئيس بايدن ورحيل ترامب - الشرق ببعض عُربَان يغرق - الباكستانيّة عقيلة رباب تدرس مسرح الأطفال عند سناء الشّعلان - افتتاح الدورة التدريبية الثالثة والخاصة بالرعاية الأساسية لحديثي الولادة في صعدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشف محامون أن مكتب المدعي العام في واشنطن العاصمة، حقق مع ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إيفانكا وزوجها جاريد كوشنر

الخميس, 03-ديسمبر-2020
صنعاء نيوز -

كشف محامون أن مكتب المدعي العام في واشنطن العاصمة، حقق مع ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إيفانكا وزوجها جاريد كوشنر، بتهم إساءة استخدام أموال المانحين.

إيفانكا ترامب وزوجها يخضعان للتحقيققناة: ترامب سيعفو عن عدد من الأشخاص قبل مغادرة البيت الأبيض
والوثيقة التي أوردتها شبكة CNN لأول مرة يوم أمس الأربعاء، تشير إلى أن الابنة الكبرى للرئيس ترامب وزوجها، تم التحقيق معهما يوم الثلاثاء من قبل محامين من مكتب المدعي العام في واشنطن العاصمة، بزعم أن لجنة تنصيب ترامب عام 2017 أساءت استخدام أموال المانحين.

ورفع المكتب دعوى قضائية يزعم فيها إهدار أموال المنظمة غير الربحية، متهما اللجنة بدفع أكثر من مليون دولار في مدفوعات غير لائقة إلى فندق ترامب في واشنطن خلال أسبوع تنصيب ترامب رئيسا في العام 2017.

وكجزء من الدعوى، تم طلب سجلات إيفانكا والسيدة الأولى ميلانيا ترامب وتوماس باراك جونيور، وهو صديق مقرب للرئيس الذي ترأس لجنة التنصيب.

المصدر: "nbcnews"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)