shopify site analytics
المشروعات القومية ودورها في التنمية - كورونا يحصد أرواح أكثر من 2.1 مليون شخص حول العالم - البيت الأبيض: إدارة بايدن ستراجع اتفاق السلام مع حركة طالبان - الخارجية الأمريكية: باشرنا بمراجعة تصنيف جماعة الحوثي في اليمن منظمة إرهابية - بايدن: الأزمة الاقتصادية في الولايات المتحدة تتفاقم - البيت الأبيض: واشنطن تعتزم التعاون بشكل وثيق مع الحلفاء لردع كوريا الشمالية - الناتو يؤيد سعي موسكو وواشنطن إلى تمديد "ستارت الجديدة" - العالم بدون دونالد ترامب !!! - عن الحرب المقدسة - نصيحة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - واصلت قوى العدوان خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، وشن الطيران 13 غارة على أمانة العاصمة ومحافظتي حجة ومأرب

الخميس, 03-ديسمبر-2020
صنعاء نيوز -

واصلت قوى العدوان خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، وشن الطيران 13 غارة على أمانة العاصمة ومحافظتي حجة ومأرب خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لـ(سبأ) أن قوى العدوان ارتكبت 164 خرقاً بينها خمس غارات لطيران تجسسي على شارع الـ 50، وتحليق 15 طائرة تجسسية في أجواء الفازة والجبلية والتحيتا وشارع الـ 50.

كما نفذت قوى العدوان 33 خرقاً بقصف مدفعي و115 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

وأشار المصدر إلى أن طائرة تجسسية معادية ألقت قذيفة على مطار الحديدة مع قصف مدفعي وبالأسلحة الرشاشة باتجاه الضبياني وكلية الهندسة وشارع الـ50.

وأفاد المصدر بأن طيران العدوان شن غارتين على مدينة حرض بمحافظة حجة، وغارتين على مطار صنعاء الدولي، واستهدف بتسع غارات مديرية مدغل في محافظة مأرب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)