shopify site analytics
المشروعات القومية ودورها في التنمية - كورونا يحصد أرواح أكثر من 2.1 مليون شخص حول العالم - البيت الأبيض: إدارة بايدن ستراجع اتفاق السلام مع حركة طالبان - الخارجية الأمريكية: باشرنا بمراجعة تصنيف جماعة الحوثي في اليمن منظمة إرهابية - بايدن: الأزمة الاقتصادية في الولايات المتحدة تتفاقم - البيت الأبيض: واشنطن تعتزم التعاون بشكل وثيق مع الحلفاء لردع كوريا الشمالية - الناتو يؤيد سعي موسكو وواشنطن إلى تمديد "ستارت الجديدة" - العالم بدون دونالد ترامب !!! - عن الحرب المقدسة - نصيحة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - القاهرة- متابعات: شنت الإعلامية بسمة وهبة، هجوماً كبيراً على المخرجة إيناس الدغيدي، التي قبلت أن تقدم برنامج “شيخ الحارة”

الخميس, 03-ديسمبر-2020
صنعاء نيوز -


القاهرة- متابعات: شنت الإعلامية بسمة وهبة، هجوماً كبيراً على المخرجة إيناس الدغيدي، التي قبلت أن تقدم برنامج “شيخ الحارة” الذي قدّمته الأولى على مدار سنوات.
وصرّحت بسمة وهبة أنها شعرت بالاستياء لأن إيناس الدغيدي لم تتحدث معها أو لن تخبرها بهذا الأمر.
وقالت بسمة في لقاء تلفزيوني منذ أسابيع: “شيخ الحارة سيظل باسم بسمة وهبة فقط”
ويبدو أن إيناس الدغيدي كانت تنتظر الفرصة لترد فقالت في لقاء مع برنامج It’s Show Time، إن تقديمها لبرنامج “شيخ الحارة والجريئة” جاء بالصدفة ولم تُخطط له.
وروت الدغيدي التفاصيل أنها كانت تتصل بطارق نور، وهو صديق مقرب لها، لتسأله عن أمر خاص بها، فسألها وقتها إن كانت تقبل بتقديم البرنامج.
وأضافت أنها تحب قناة “القاهرة والناس” وكانت ترغب في التعاون مع طارق نور ورحبت بالفكرة التي اعتبرتها جيدة وجديدة عليها.
ورداً على بسمة وهبة التي قالت أن البرنامج شهد نجاحاً كبيراً أثناء تقديمها، قالت الدغيدي أن الموسم الماضي من البرنامج نجح أيضاً.
عن مهنتها الأساسية كـ”مخرجة” قالت إيناس الدغيدي أنها اتجهت لتقديم البرنامج لأنها لا تعمل حالياً في مهنتها الأساسية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)