shopify site analytics
اعتماد مشاريع تمكين اقتصادي في القفر والعدين بمحافظة اب - اسرائيل وحلفاؤها سيدفعون ثمن جرائمهم - لقي خمسة اشخاص حتفهم اليوم واصابة خمسة اخرين اثر انقلاب سيارة في ذمار - بكل حسرة واسف تاسع مبعوث اممي هو عبدالله باتيلي يرحل من ليبيا - الدكتور رضا يكتب : في انتظار الليالي القادمة؟ بعد ليل الاحد الطويل؟ - اليمن مهدد بأن يكون الأفقر في العالم - مهمة "أسبيدس" البحرية التابعة للاتحاد الأوروبي - أسبوع الأصم العربي.. 2024 معا على طريق الحقوق والمساواة... - القدوة يكتب: تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة - الشرق الأوسط.. أفضل استراتيجية! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - القاهرة- متابعات: شنت الإعلامية بسمة وهبة، هجوماً كبيراً على المخرجة إيناس الدغيدي، التي قبلت أن تقدم برنامج “شيخ الحارة”

الخميس, 03-ديسمبر-2020
صنعاء نيوز -


القاهرة- متابعات: شنت الإعلامية بسمة وهبة، هجوماً كبيراً على المخرجة إيناس الدغيدي، التي قبلت أن تقدم برنامج “شيخ الحارة” الذي قدّمته الأولى على مدار سنوات.
وصرّحت بسمة وهبة أنها شعرت بالاستياء لأن إيناس الدغيدي لم تتحدث معها أو لن تخبرها بهذا الأمر.
وقالت بسمة في لقاء تلفزيوني منذ أسابيع: “شيخ الحارة سيظل باسم بسمة وهبة فقط”
ويبدو أن إيناس الدغيدي كانت تنتظر الفرصة لترد فقالت في لقاء مع برنامج It’s Show Time، إن تقديمها لبرنامج “شيخ الحارة والجريئة” جاء بالصدفة ولم تُخطط له.
وروت الدغيدي التفاصيل أنها كانت تتصل بطارق نور، وهو صديق مقرب لها، لتسأله عن أمر خاص بها، فسألها وقتها إن كانت تقبل بتقديم البرنامج.
وأضافت أنها تحب قناة “القاهرة والناس” وكانت ترغب في التعاون مع طارق نور ورحبت بالفكرة التي اعتبرتها جيدة وجديدة عليها.
ورداً على بسمة وهبة التي قالت أن البرنامج شهد نجاحاً كبيراً أثناء تقديمها، قالت الدغيدي أن الموسم الماضي من البرنامج نجح أيضاً.
عن مهنتها الأساسية كـ”مخرجة” قالت إيناس الدغيدي أنها اتجهت لتقديم البرنامج لأنها لا تعمل حالياً في مهنتها الأساسية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)