shopify site analytics
خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تم بحمد الله وتوفيقه يومنا هذا الخميس الثامن عشر من شهر ربيع الثاني 1442هــ ،الموافق الثالث من شهر ديسمبر2020م،

الخميس, 03-ديسمبر-2020
صنعاء نيوز -


تم بحمد الله وتوفيقه يومنا هذا الخميس الثامن عشر من شهر ربيع الثاني 1442هــ ،الموافق الثالث من شهر ديسمبر2020م، مناقشتي لأطروحة الدكتوراه في (الإدارة الإلكترونية)؛ بكلية الدراسات العليا، جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم، جمهورية السودان، وقد حصلت على درجة (الدكتوراه) بتقدير ممتاز مع التوصية بالطباعة والنشر.
وأكون بهذه النتيجة قد وصلت إلى الغاية المنشودة وتحقيق الهدف المطلوب؛ بعد سنوات ثمان قضيتها في الدراسات العليا ما بين دارس وباحث؛ وقد واجهتني خلال فترة الدراسة كثير من الصعوبات والعقبات تم تجاوزها بفضل الله وتحقق لي خلالها الإنجازات التالية:
- حصولي على درجة الماجستير في "إدارة التنمية المحلية" من كلية العلوم الإدارية جامعة ذمار وبتقدير عام جيد جداً 2012م -2014م.
- حصولي على درجة الدبلوم العالي في "إدارة الأعمال" من كلية الدراسات العليا جامعة بحري، وبتقدير عام جيد جداً، جمهورية السودان 2015م – 2016م.
- حصولي على درجة الماجستير في" الإدارة التربوية" من كلية الدراسات العليا، جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم، وبتقدير عام ممتاز، جمهورية السوادان،2017م- 2018م.
- حصولي على درجة الدكتوراه في" الإدارة الإلكترونية " من كلية الدراسات العليا، جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم، وبتقدير عام ممتاز، جمهورية السوادان،2019م- 2020م.
وفي هذه المناسبة أقول الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات؛ ثم الشكر والتقدير والعرفان لكل من وقف بجانبي وكان عوناً وسنداً لي في أحلك الظروف التي مررت بها سائلاً المولى عز وجل التوفيق للجميع .
أخوكم /عبده علي قائد الصرحة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
بنت الدكتور عبده قايد الصرحه (ضيف)
03-12-2020
مبرووك

بنت الدكتور عبده قايد الصرحه (ضيف)
03-12-2020
مبروووك ومزيد من التقدم والنجاح ❤😻

بنت الدكتور عبده قايد الصرحه (ضيف)
03-12-2020
مبروووك ومزيد من التقدم والنجاح ❤😻


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)