shopify site analytics
مدير عام عتمة يتفقد عدد من المشاريع التنموية بمخلاف السمل - إسرائيل تمنع ترميم قبة الصخرة وتهدد باعتقال العاملين - أمير الكويت يعين الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح رئيسا للوزراء - مصر.. فيديو لزوجة نجل القرضاوي يثير جدلا - ترامب في أول تصريح صحفي بعد مغادرة البيت الأبيض: سنفعل شيئا - السفير الأمريكي في إسرائيل يحذر من قرار محتمل لبايدن سيقوض اتفاقات التطبيع - حول تنصيب الرئيس بايدن ورحيل ترامب - الشرق ببعض عُربَان يغرق - الباكستانيّة عقيلة رباب تدرس مسرح الأطفال عند سناء الشّعلان - افتتاح الدورة التدريبية الثالثة والخاصة بالرعاية الأساسية لحديثي الولادة في صعدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تم بحمد الله وتوفيقه يومنا هذا الخميس الثامن عشر من شهر ربيع الثاني 1442هــ ،الموافق الثالث من شهر ديسمبر2020م،

الخميس, 03-ديسمبر-2020
صنعاء نيوز -


تم بحمد الله وتوفيقه يومنا هذا الخميس الثامن عشر من شهر ربيع الثاني 1442هــ ،الموافق الثالث من شهر ديسمبر2020م، مناقشتي لأطروحة الدكتوراه في (الإدارة الإلكترونية)؛ بكلية الدراسات العليا، جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم، جمهورية السودان، وقد حصلت على درجة (الدكتوراه) بتقدير ممتاز مع التوصية بالطباعة والنشر.
وأكون بهذه النتيجة قد وصلت إلى الغاية المنشودة وتحقيق الهدف المطلوب؛ بعد سنوات ثمان قضيتها في الدراسات العليا ما بين دارس وباحث؛ وقد واجهتني خلال فترة الدراسة كثير من الصعوبات والعقبات تم تجاوزها بفضل الله وتحقق لي خلالها الإنجازات التالية:
- حصولي على درجة الماجستير في "إدارة التنمية المحلية" من كلية العلوم الإدارية جامعة ذمار وبتقدير عام جيد جداً 2012م -2014م.
- حصولي على درجة الدبلوم العالي في "إدارة الأعمال" من كلية الدراسات العليا جامعة بحري، وبتقدير عام جيد جداً، جمهورية السودان 2015م – 2016م.
- حصولي على درجة الماجستير في" الإدارة التربوية" من كلية الدراسات العليا، جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم، وبتقدير عام ممتاز، جمهورية السوادان،2017م- 2018م.
- حصولي على درجة الدكتوراه في" الإدارة الإلكترونية " من كلية الدراسات العليا، جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم، وبتقدير عام ممتاز، جمهورية السوادان،2019م- 2020م.
وفي هذه المناسبة أقول الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات؛ ثم الشكر والتقدير والعرفان لكل من وقف بجانبي وكان عوناً وسنداً لي في أحلك الظروف التي مررت بها سائلاً المولى عز وجل التوفيق للجميع .
أخوكم /عبده علي قائد الصرحة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
بنت الدكتور عبده قايد الصرحه (ضيف)
03-12-2020
مبرووك

بنت الدكتور عبده قايد الصرحه (ضيف)
03-12-2020
مبروووك ومزيد من التقدم والنجاح ❤😻

بنت الدكتور عبده قايد الصرحه (ضيف)
03-12-2020
مبروووك ومزيد من التقدم والنجاح ❤😻


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)