shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أرتفاع القتلى إلى أكثر من عشرين قتيل وأكثر من 150 جريحا 
تدفق منذ ساعات الصباح الباكر اليوم الجمعة مئات الآلاف من المصلين إلى ساحة التغيير في قلب العاصمة صنعاء في جمعة الإنذار حيث تمدد الساحة لعدة كيلومترات طولا وعرضا

الجمعة, 18-مارس-2011
صنعاء نيوز -


إضافة 2 : القبض على أثنين من البلاطجة القتلة كانا على سطوح منزل محافظ محافظة المحويت أحمد علي محسن
إضافة 1 : أرتفاع القتلى إلى أكثر من عشرين قتيل وأكثر من 150 جريحا
تدفق منذ ساعات الصباح الباكر اليوم الجمعة مئات الآلاف من المصلين إلى ساحة التغيير في قلب العاصمة صنعاء في جمعة الإنذار حيث تمدد الساحة لعدة كيلومترات طولا وعرضا .

حيث بلغ عدد المصلين في ت قديرات أولية إلى أكثر من مليون ونصف وهتفوا برحيل صالح وشعار الشعب يريد إسقاط النظام

كما قام بلاطجة النظام بقطع غالبية الطرق المؤدية إلى ساحة التغيير في صنعاء ابتدئ من إمام الجامعة القديمة ومع ذلك وصلت الجموع الى الساحات .

ومما قاله خطيب الجمعة اليوم في ساحة التغيير بصنعاء " ولد الإنسان حراً وسيظل حراً وقامت الثورة اليمنية ليكون الانسان حراً لا أن يتحول الى شعب مملوك لسلطة فاسدة وأضاف " هدفنا واضح وهو إسقاط النظام المتمثل في علي عبد الله صالح وأقاربه .

وعقب الصلاة قام عدد من البلاطجة ورجال الأمن في زى مدني باعتلاء عدد من المسئولين في الدولة من بينهم منزل محافظ محافظة المحويت وأحد ضباط البحث الجنائي في العاصمة صنعاء وقاموا بإطلاق النار على المصلين حيث سقط عدد من ألقتلي والجرحى وفي إحصائية أوليه للموقع بلغ عدد القتلى ثلاث أشخاص .

كما حلقت طائرة مروحية على المصلين توقعت بعض المصادر أن يكون عليها الرئيس صالح ليطلع على حجم المعارضين له . .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)