shopify site analytics
الوقت حان لنقول كفى للإسلاموفوبيا - وفاة مسؤول على الهواء خلال مقابلة تلفزيونية (فيديو) - فرنسي يحول نفسه إلى "كائن فضائي أسود"! - سوني تصنع هاتف هو الأحدث - أبو راس يذكّر بايدن بتعهدات إنهاء دعم أمريكا للحرب على اليمن - إصابة مواطنين اثنين بنيران سعودية في صعدة - توفير الحماية للمسجد الأقصى المبارك - مسيرة حياتنا .. - المقاومة الوطنيّة وأشكالها - الجهوية الموسعة بين المركزية ولا مركزية الجزء 11 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نفذ المجلس المحلي بمديرية الثورة في أمانة العاصمة، المرحلة الأولى من أعمال ترميم وسفلتة الحفريات في الشوارع والأحياء، بمبادرات مجتمعية.

الجمعة, 11-ديسمبر-2020
صنعاء نيوز -


نفذ المجلس المحلي بمديرية الثورة في أمانة العاصمة، المرحلة الأولى من أعمال ترميم وسفلتة الحفريات في الشوارع والأحياء، بمبادرات مجتمعية.

وأوضح مدير المديرية محمد الدرواني، أنه تم تنفيذ أعمال ترميم اسفلتية للحفريات في شوارع المطار والقيادة والتلفزيون وجولة الساعة، بمساحة ألف و400 متر مربع، وكذا صبيات لأكثر من ألف متر.

وأشار إلى استبدال وتركيب الحاجز الحديدي لقناة تصريف مياه الأمطار في نفق شارع الدول العربية.. مشيداً بمساهمة وتفاعل أبناء المديرية في تنفيذ أعمال ترميم الحفريات بالشوارع.

وأكد الدرواني، أهمية هذه الأعمال الخدمية لمعالجة أضرار السيول في الشوارع والأحياء رغم التحديات.. لافتاً إلى أن الأعمال الإسفلتية تستهدف ثلاثة آلاف متر مربع بحسب خطة وبرنامج العمل الميداني.

ونوه إلى أن هذه المبادرات المجتمعية تأتي في إطار تفعيل مشاركة المجتمع في مساندة جهود تحسين الخدمات وتجاوز تحديات العدوان.. مبيناً أن المرحلة الثانية تستهدف تنفيذ أعمال ترميم بمساحة خمسة آلاف متر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)