shopify site analytics
قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي - شركة النفط اليمنية بمحافظة ذمار تكرم موظفيها المبرزين - وقفة تضامنية في ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
احتج المئات من أعضاء رابطة مشجعي نادي بيتار القدس (لا فاميليا)، الذي ينافس في الدوري الإسرائيلي الممتاز لكرة القدم،

السبت, 12-ديسمبر-2020
صنعاء نيوز -

احتج المئات من أعضاء رابطة مشجعي نادي بيتار القدس (لا فاميليا)، الذي ينافس في الدوري الإسرائيلي الممتاز لكرة القدم، أمس الجمعة، على صفقة النادي مع الإماراتي حمد بن خليفة آل نهيان.

وتجمع المئات من رابطة مشجعي "لا فاميليا"، المعروفة بالتحريض ضد العرب، أمام ملعب تدريب بيتار القدس، احتجاجا على بيع نصف أسهم النادي لرجل الأعمال الإماراتي حمد بن خليفة.



الخارجية المغربية تقول إن الاتفاق مع إسرائيل ليس تطبيعا والبوليساريو تعلن موقفها منه

وزير الخارجية الإيراني يعلق على أبيات شعر رددها أردوغان "بشكل خاطئ"

شقيقة رونالدو تثير جدلا واسعا بصورة "مهينة" لميسي (صورة)
ووفقا لقناة "كان" الإسرائيلية، فقد وجه المشجعون الشتائم لمالك النادي موشيه حوغيغ، كما حدثت صدامات مع عدد من مؤيدي الصفقة.

وكان حوغيغ، مالك بيتار، قدم الأسبوع الماضي، شريكه الجديد، حمد بن خليفة، أحد أفراد العائلة المالكة في أبوظبي، الذي اشترى 50 بالمئة من الفريق.

وتعهد حمد بن خليفة، بضخ 90 مليون دولار في الفريق في العقد المقبل.

المصدر: "دنيا الوطن"


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)