shopify site analytics
ما وراء قانون "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي" ( 3-4) - هانم داود: بنات وبنين وسن المراهقه - القدوة يكتب: توحيد الجهود الدولية الهادفة لمحاكمة الاحتلال - المؤامرة الشریرة تحت عنوان "حج البراءة"! - الأخصائية النفسية منى شطا تُحذّر - لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
انتقد مشجعو نادي ليفربول، مدرب فريقهم، الألماني يورغن كلوب، لإشراكه المصري محمد صلاح، في مباراة "الريدز" ضد ميتييلاند،

السبت, 12-ديسمبر-2020
صنعاء نيوز -

انتقد مشجعو نادي ليفربول، مدرب فريقهم، الألماني يورغن كلوب، لإشراكه المصري محمد صلاح، في مباراة "الريدز" ضد ميتييلاند، في الجولة الختامية من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وشنت جماهير ليفربول، هجوما لاذعا على كلوب في مواقع التواصل الاجتماعي، لاعتماده في مباراة ميتييلاند، على تشكيلة قوية ضمت إلى جانب صلاح، البرازيلي فابينيو، والبرتغالي ديوغو جوتا، والإنجليزي ألكسندر أرنولد.

ويرى المشجعون الغاضبون، أن كلوب كان يتوجب عليه إراحة اللاعبين المذكورين، على اعتبار أن المباراة هي مباراة تحصيل حاصل، بعد ضمان فريقهم التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حتى قبل مواجهة ميتييلاند.

وما أثار حفيظة المشجعين أكثر، هو أن كلوب اختار تشكيلة قوية لمواجهة ميتييلاند، على الرغم من معاناة ليفربول من عدة إصابات في صفوفه، كما يعاني لاعبون آخرون من الإرهاق بسبب تراكم المباريات والموسم المزدحم على خلفية تداعيات انتشار فيروس كورونا



لا يوجد سبب منطقي لإشراك صلاح أو فابينيو، أو ألكسندر أرنولد منذ بداية المباراة، الفريق مقبل على خوض ثلاث مباريات في أسبوع واحد في مسابقة الدوري الإنجليزي، ثم هناك جدول مزدحم في أعياد الميلاد.


لماذا المخاطرة بصلاح، وفابينيو، وجوتا في مباراة لا معنى لها، أتفهم إشراك ألكسندر أرنولد ونابي كيتا لاستعادة لياقتهم.

إ
وانتهت مباراة ليفربول ميتييلاند بالتعادل الإيجابي 1-1، وتكفل صلاح بتسجيل هدف فريقه الوحيد.

تجدر الإشارة إلى أن كلوب، انتقد في وقت سابق، مسؤولي رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، متهما إياهم "بتجاهل صحة اللاعبين" بسبب قانون التبديلات، بعد أن رفضت الرابطة السماح للأندية باعتماد قانون التبديلات الخمسة بدلا من ثلاثة.

المصدر: dailymail
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)