shopify site analytics
اغتيال رجل الأعمال الإسرائيلي في مصر - ما وراء قانون "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي" ( 3-4) - هانم داود: بنات وبنين وسن المراهقه - القدوة يكتب: توحيد الجهود الدولية الهادفة لمحاكمة الاحتلال - المؤامرة الشریرة تحت عنوان "حج البراءة"! - الأخصائية النفسية منى شطا تُحذّر - لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 13-ديسمبر-2020
صنعاء نيوز -
كرمت وكيل قطاع المرأة هناء العلوي ومعها المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب علي القاسمي ونظمية عبد السلام رئيس اتحاد رياضة المرأة صباح اليوم بصالة الاتحاد لاعبات البطولة المفتوحة للألعاب الفردية للفتيات (تنس طاولة –شطرنج – العاب قوى) والتي نظمها الاتحاد العام لرياضة المرأة خلال الفترة 5-13 ديسمبر الجاري بمشاركة لاعبات الأندية والجامعات ومنتسبات الألعاب الثلاث ناشئات وشباب.
وفي الحفل الذي بُدء بآي من الذكر الحكيم تلته لاعبة القوى سحر الأنسي، ثم السلام الوطني ألقت الأستاذة هناء العلوي وكيل القطاع كلمة عبرت فيها عن سعادتها بتنظيم الاتحاد لبطولتين بدأت بفتيات المدارس اللاتي قدمن منافسات مثيرة، تميزن به بجانب حصادهن العلمي، بالإضافة إلى إقامة بطولة كبيرة ومفتوحة لطالبات الجامعات والأندية والموهوبات من مختلف الأعمار.
وأكدت العلوي على أهمية أن تكون الرياضة النسوية مواكبة للعادات والتقاليد اليمنية، خاصة وأن فتيات اليمن يُعرف عنهن الالتزام الأخلاقي، على الرغم من محاولة العدوان فرض واقعًا جديدا لا يناسب أبناء الشعب اليمني الكبير.
وهنأت وكيل قطاع المرأة الفائزات بالمراكز الأولى، مؤكدة أن وزارة الشباب لن تألوا جهدًا في تنظيم مثل هذه الفعاليات الرياضية والثقافية لتمكين الفتيات من ممارسة هواياتهن بما يتناسب مع الامكانيات المتاحة.
عقب ذلك قام ضيوف حفل الختام بتكريم اللاعبات الفائزات بالمراكز الثلاثة الأولى في كل لعبة بالميداليات والكؤوس على النحو التالي:
فردي الشطرنج
الأولى/ أسماء الحليلة – اتحاد المرأة فرع الأمانة
الثانية/ أمل جميل الحمدي – اتحاد المرأة فرع الأمانة
الثالثة/ آلاء الشرقي – الجامعة اللبنانية
فردي تنس الطاولة
الأولى/ ربا الريمي – اتحاد رياضة المرأة – فرع الأمانة
الثانية/ روان الريمي – اتحاد رياضة المرأة – فرع الأمانة
الثالثة/ رهام عبد القادر – الجامعة اللبنانية
فرقي تنس الطاولة
الأولى/ فرع اتحاد المرأة – الأمانة
الثاني/ مركز الواعدات – اللجنة الأولمبية
الثالث/ الجامعة اللبنانية


ألعاب القوى فرقي
الأول/ اتحاد المرأة – فرع الأمانة
الثاني/ ناشئات بني الحارث
الثالث/ مركز الواعدات – اللجنة الأولمبية
حضر حفل التكريم الأخوين زايد القحوم نائب مدير صندوق النشء والشباب وحمزة صالح مدير الأنشطة بالصندوق وفاطمة الشامي مشرفة البطولة، ومديرات الألعاب أمة الرحمن جحاف قوى- مدى الشريف شطرنج وعديلة راوح طاولة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)