shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تقدم الاتحاد المصري لكرة القدم، بتظلم للاتحاد الإفريقي "كاف" حول قرار اعتبار منتخب الشباب خاسرا أمام ليبيا بنتيجة 2-0 اعتباريا

الأربعاء, 16-ديسمبر-2020
صنعاء نيوز -

تقدم الاتحاد المصري لكرة القدم، بتظلم للاتحاد الإفريقي "كاف" حول قرار اعتبار منتخب الشباب خاسرا أمام ليبيا بنتيجة 2-0 اعتباريا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية تحت 20 عاما.

وصرح عصام عبد الفتاح، المشرف على الحكام باتحاد دول شمال إفريقيا، خلال مداخلة تلفزيونية: "مصر تقدمت بتظلم، وأرسلناه للاتحاد الإفريقي، وكنا على تواصل مع هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي للكاف، الذي بذل مجهودا كبيرا، وحاولنا لعب المباراة، ولكن في النهاية صمم الكاف على تطبيق اللائحة".


طبيب منتخب الفراعنة السابق: إصابة "صلاح والنني" بكورونا دليل فشل "مسحات الكاف"
وأضاف: "أنا أرى أنه يجب إعادة النظر في هذه اللائحة".
وزاد: "علمت أن هناك طائرة خاصة لإعادة اللاعبين من تونس إلى مصر، ولكن أتمنى استمرار البطولة".

وكان الـ"كاف" قد اعتبر منتخب مصر للشباب منسحبا أمام نظيره الليبي، في المباراة التي كانت مقررة اليوم، بعدما جاءت قائمة الفراعنة دون العدد المطلوب لإقامة اللقاء، وذلك بسبب إصابات كورونا.

وضربت إصابات فيروس كورونا لاعبي المنتخب المصري للشباب، قبل أن تتحول الاثنين نتيجة مسحة 3 لاعبين إلى سلبية ليزيد عدد المتاحين للعب إلى 14 لاعبا فقط، من بينهم حارسي المرمى.

المصدر: kooora.com

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)