shopify site analytics
وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج - الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن - إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب - فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء يدعم المدارس الدورات الصيفية - انعقاد المجلس الأكاديمي السابع بجامعة ذمار - القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قامت المؤسسة التنموية للشباب بالشراكة مع شبكة كل الشباب بحملة ميدانية توعوية في مدينة المخاء- محافظة تعز، التي تأتي ضمن أنشطة مشروع "شباب من اجل المجتمع"

الجمعة, 18-مارس-2011
صنعاء نيوز -

قامت المؤسسة التنموية للشباب بالشراكة مع شبكة كل الشباب بحملة ميدانية توعوية في مدينة المخاء- محافظة تعز، التي تأتي ضمن أنشطة مشروع "شباب من اجل المجتمع" الممول من الصندوق الكندي لدعم المبادرات المحلية، حيث استهدفت مديرية المخاء كونها من المديريات النائية التي بحاجة ماسة لمثل هذه الحملات التوعوية.
واستهدفت الحملة 200 امرأة تم توعيتهن حول حقوق المرأة و 150 طفل من طلاب المدارس الأساسية تم توعيتهن حول حقوق الطفل و 400 طالب و طالبة من المدارس الثانوية تم توعيتهم حول حقوق الإنسان.
جديراً بالذكر بأن الحملة ينفذها الشباب الذين تم تدريبهم في البرنامج التدريبي لمشروع "شباب من أجل المجتمع" و الذي استمر لمدة 20 يوما شمل 7 دورات تدريبية (الديمقراطية، الاتصال و التواصل، العمل الطوعي، حقوق الإنسان، القضايا الإنسانية، التشبيك، الإعلام).
تم تنفيذ الحملة بالتنسيق مع جمعية الزهراء الاجتماعية الحرفية، و التي قامت بالتنسيق و الإعداد للحملة و ساهمت إسهاما مباشرا في نجاح الحملة.
جديراً بالذكر بأن الحملة تستمر في محافظة تعز لـ10 أيام مستهدفه الأطفال، و الشباب و النساء، بالتنسيق مع الجمعيات و المؤسسات و المدارس و الجامعة، و ذلك بهدف الوصول إلى الشرائح و الفئات المختلفة من المجتمع.
هذا و قد أوضح الأخ/ ماجد الخليدي- رئيس المؤسسة التنموية للشباب إلى أن البرنامج يهدف إلى بناء قدرات الشباب لتمكينهم للعب دور فاعل في المجتمع، حيث تأتي هذه الحملة كممارسات عملية لما تلقاه الشباب المشاركين من تدريب للبدء بلعب ادوار فاعلة في المجتمع خلال المشروع و بعد الانتهاء منه.
كما أكد الأخ/ سامي النجار- رئيس شبكة كل الشباب الذي اشرف على تنفيذ الحملة- بأن الحملة عنيت كثيراً باختيار الفئات المستهدفة من اجل الوصول إلى فئات عمرية مختلفة لتحقيق أهداف الحملة و المشروع ككل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)