shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مدارس "الشورى" تمنح أبناء الشهداء 20 مقعداً دراسياً مجانياً وتقوم بتكريم أبناء الشهداء في بني الحارث

الأربعاء, 16-ديسمبر-2020
صنعاء نيوز -

منحت مدارس الشورى الأهلية أبناء الشهداء عشرون مقعداً مجانياً وجددت الاحتفاء بتضحيات شهداء الوطن بعد أن وهبوا أرواحهم فداء لعزته وكرامته وصونا لسلامته وأمنه.
وقال محمد عبدالرحيم الهادي، المسؤول التربوي لأبناء الشهداء بأمانة العاصمة وصنعاء: نشيد بدور مدارس الشورى الأهلية في الاهتمام بأبناء الشهداء والتي منحتهم عشرون مقعداً مجانياً.
وأضاف: ان مؤسسة الشهداء تقوم بمتابعة أبناء الشهداء منذ بداية العام الدراسي وبتعاون هذه المدارس الرائدة في مجال التعليم ونستمر في تكريم أبناء الشهداء، وتشجيعهم ونرفع من شأنهم ونحن قادمين على أسبوع الشهيد سنقوم أيضاً بتغطية جميع المدارس بحيث سيكون هناك حفل كبير في كل مدرسة لتكريم أبناء الشهداء .
وأفاد: قمنا اليوم الثلاثاء بمدارس الشورى بزيارة للفصول الدراسية وتفقد أبناء الشهداء ومتابعة تحصيلهم العلمي ونقوم باجتماع خاص بعد الزيارة لأجل التعارف فيما بينهم والتنسيق ونضع برامج ثقافية في المدرسة مثل الاذاعة ومجلات الحائط ونحثهم على الاستعداد، حيث ان أسبوع الشهيد قادم ونأخذ الأوائل من الآن من أجل تكريمهم وسيكون التكريم لجميع أبناء الشهداء.
وأشاد الهادي بالدور الكبير المقدم من الدكتور عبدالله يحيى ابوصليط مدير مدارس الشورى الأهلية خاصة وان المدرسة تحتضن ما يقارب 20 طالب وطالبة من أبناء الشهداء.
حضر اجتماع الاحتفاء بأبناء الشهداء الدكتور عبدالله ابو صليط مدير مدارس الشورى، والأستاذ عبدالله الحربي المدير المالي لمدارس الشورى الأهلية ومحمد الهادي من مؤسسة الشهداء وأبناء الشهداء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)