shopify site analytics
الكابتن جميل الطاهري يمني مسلم تم تعيينه قائد شرطة هامترامك بامريكا - وقفة تضامنية مع لطلبة الجامعات الغربية والشعب الفلسطيني بجامعة ذمار - كلية العلوم الإداريّة تستضيف مجلس الجامعة السابع - ورشة لتوصيف برنامجي الدكتوراه بجامعة ذمار - ورشة عمل لتجسيد الموجهات القيادية في برامج العمل التنموي بمحافظة إب - رئيس جامعة إب يتفقد سير عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد - نصرا من الله وفتحآ قريب..!! -    الإطلاع على سير العمل بفرع الهيئة المواصفات والمقاييس بعمران - تدريب أبناء الشهداء على تعلم الحاسب بعمران - ورشة عمل تعريفية في التقييم المعزز لمواطن بالبيضاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
واصلت قوى العدوان خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، واستشهد وأصيب مواطنان بنيران العدو في صعدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

السبت, 19-ديسمبر-2020
صنعاء نيوز -


واصلت قوى العدوان خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، واستشهد وأصيب مواطنان بنيران العدو في صعدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لـ (سبأ) أن قوى العدوان ارتكبت254 خرقاً بينها تسع غارات لطيران تجسسي على الفازة والجبلية والتحيتا وتحليق 21 طائرة تجسسية في أجواء الجاح والجبلية والتحيتا والفازة وشارع الـ50 وكيلو16 .

وتضمنت الخروقات استحداث تحصينات قتالية في الجاح و45 خرقاً بقصف صاروخي ومدفعي لعدد 403 صواريخ وقذائف و180 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

وأشار المصدر إلى أن قصفاً مدفعياً لقوى العدوان بأكثر من عشر قذائف استهدف وسط وشمال الجاح بمديرية بيت الفقيه، كما استهدف بعشر قذائف هاون جنوب الجاح.

وأكد المصدر استشهاد مواطن بنيران حرس الحدود السعودي في مديرية شدا الحدودية بمحافظة صعدة، كما أصيب مواطن بقصف صاروخي ومدفعي سعودي على المديرية نفسها.

واستهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مناطق متفرقة من مديرية رازح الحدودية.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارة على مدينة حرض بمحافظة حجة، وغارة على مجازة في عسير.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)