shopify site analytics
ارتفاع عدد الموظفين المطرودين لدى”غوغل” - اختبار طريق شحن أسرع من قناة السويس - موقف صادم في الجامعة الأمريكية بالقاهرة - الأمن السعودي يقبض على مقيم لمخالفته "جرائم المعلوماتية" - فايز السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق في ليبيا يظهر من جديد - القدوة يكتب: حكومة الاحتلال فوق القانون الدولي - الموقف الأميركي المخادع ودعم الاحتلال العسكري - بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية 'إينيز' تصدر 'ماشي عادي - تدشين توزيع مساهمة وحدة التدخلات الطارئة في الشعر وجبلة - قيادة جامعة إب تتفقد سير الأداء بكليتي النادرة والسده. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ردت "نوسة"، زوجة الفنان المصري المشهور، أحمد عدوية، على "الشائعات" والأخبار" التي نشرت حول "خصي" زوجها،

السبت, 19-ديسمبر-2020
صنعاء نيوز -

ردت "نوسة"، زوجة الفنان المصري المشهور، أحمد عدوية، على "الشائعات" والأخبار" التي نشرت حول "خصي" زوجها، مشددة على أن هذه الأخبار محض "إشاعات"، و "ليس لها لا أساس من الصحة".



وقالت "نوسة" عبر برنامج "واحد من الناس" على قناة "الحياة" المصرية، بشأن كواليس الحادث الذي تعرض له زوجها: "زوجي رجل 100%، وحملت منه بعد الحادثة، وأنا أسقطت الجنين، بتعليمات من الأطباء".

وأوضحت تفاصيل الحادثة بالقول: "عدوية راجل جدا، وتعرض لحالة نفسية بسبب هذا الأمر، وهذه الشائعة جاءت من بنت صحفية، شاهدته في المستشفى، وكان معمول له قسطرة، وهي اعتقدت إنه تعرض إلى اعتداء جنسي".

وعبرت زوجة المغني المعروف عن تأثرها بالروايات التي تداولها البعض بالبكاء، مدافعة عن عدوية بالقول: "برد على الناس اللي مش عايزة تسكت، بس أنا هسكتهم، وكل واحد تكلم عن زوجي أنا هقف لهم بالمستندات، وبالقانون، ومش هسيب حد إلا لما اجيبه، واحاكمه".

وشددت "نوسة" على أن زوجها تعرض لمحاولة قتل قائلة: "زوجي تعرض لمحاولة قتل بوضع مواد مخدرة له للنيل منه، بسبب غيرة من أحد الأشخاص"، لافتة إلى أنها تلقت تهديدات لإسكاتها، ومؤكدة أنها "لن تخشى أحدا".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)