shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نعى إعلاميون من اجل التغيير الزميل الاعلامي جمال احمد عبدالعليم الشرعبي الذي استشهد ظهر اليوم وهو يقوم بتوثيق جرائم القنص والقتل

السبت, 19-مارس-2011
صنعاء نيوز -
وحمل الإعلاميون الرئيس صالح وأفراد أسرته مسئولية سقوط أول الإعلاميين اليمنيين الذين يقومون بتوثيق جرائمه ضد ثورة الشباب السلمية، ويعمل جمال الشرعبي ضمن الفريق الاعلامي لميدان التغيير ويصور لعدد من وسائل الاعلام، وكان قد أصيب في الاعتداء السابق على المعتصمين السبت الماضي.

وقال الإعلاميون أن استهداف " شهود العيان " لن يثنيهم عن القيام بمهمتهم الوطنية والإنسانية في فضح الجرائم التي يرتكبها الرئيس صالح ضد المواطنين العزل.

وتخرج الزميل جمال الشرعبي من كلية الاعلام - جامعة صنعاء عام 2000م، ويعمل مديرا عاما في اللجنة العليا للانتخابات، كما يكتب ويصور لعدد من الصحف اليمنية.

الزميل جمال من مواليد 1976 في شرعب الرونة – الهياجم- قرية وادي الماء، ولديه أربعة أطفال ( نها - مها - مصعب- صهيب).
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)