shopify site analytics
الوقت حان لنقول كفى للإسلاموفوبيا - وفاة مسؤول على الهواء خلال مقابلة تلفزيونية (فيديو) - فرنسي يحول نفسه إلى "كائن فضائي أسود"! - سوني تصنع هاتف هو الأحدث - أبو راس يذكّر بايدن بتعهدات إنهاء دعم أمريكا للحرب على اليمن - إصابة مواطنين اثنين بنيران سعودية في صعدة - توفير الحماية للمسجد الأقصى المبارك - مسيرة حياتنا .. - المقاومة الوطنيّة وأشكالها - الجهوية الموسعة بين المركزية ولا مركزية الجزء 11 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
يقترح علماء المستشفى الجامعي في مدينة لاكورونيا الإسبانية، طريقة سهلة وبسيطة يمكن للشخص استخدامها للتأكد من حالة قلبه الصحية.

الأربعاء, 23-ديسمبر-2020
صنعاء نيوز -

يقترح علماء المستشفى الجامعي في مدينة لاكورونيا الإسبانية، طريقة سهلة وبسيطة يمكن للشخص استخدامها للتأكد من حالة قلبه الصحية.




ويفيد موقع Healthline، بأنه من أجل ذلك يجب قياس الوقت اللازم للصعود إلى الطابق الرابع باستخدام الدرج.

ويقول الدكتور خيسوس بيتيرو، "إذا كان الشخص يحتاج إلى أكثر من دقيقة ونصف للصعود إلى الطابق الرابع، فإن حالته الصحية ليست جيدة".

وأضاف، وإذا كان الشخص يحتاج إلى حوالي دقيقة واحدة للصعود إلى الطابق الرابع، وبعدها لا يشعر بالتعب أو ضيق في التنفس، فإن حالته الصحية جيدة ولا تدعو للقلق. بحسب بيتيرو.

ويشير الأطباء، إلى أن هذه الطريقة لا تستبعد ضرورة إجراء الفحوص السنوية الدورية، ولكنها قد تكشف في الوقت المناسب وجود مشكلة في القلب والأوعية الدموية.

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)