shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وضعت السلطات الإسرائيلية أعلام المغرب على أسوار البلدة القديمة في القدس إلى جانب العلم الإسرائيلي، وذلك غداة توقيع "اتفاق التطبيع"

الخميس, 24-ديسمبر-2020
صنعاء نيوز -

وضعت السلطات الإسرائيلية أعلام المغرب على أسوار البلدة القديمة في القدس إلى جانب العلم الإسرائيلي، وذلك غداة توقيع "اتفاق التطبيع" بين البلدين.

يذكر أن الملك محمد السادس يترأس لجنة القدس بتوصية من منظمة المؤتمر الإسلامي في العام 1975، حيث كلف الملك الراحل الحسن الثاني برئاستها قبل أن تؤول إلى نجله الملك الحالي لاحقا.

وقال رئيس بلدية القدس موشيه ليون نيابة عن سكان القدس: "هذه خطوة سياسية مهمة وتاريخية أخرى، وأنا أهنئ وأشكر رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو على اتفاقية السلام هذه".

وأضاف ليون: "آمل أن نتمكن فورا بعد أزمة فيروس كورونا من رؤية السياح من المغرب الذين سيأتون لزيارة القدس".

ووصل وفد أمريكي إسرائيلي مشترك، أمس الأربعاء، إلى الرباط لإضفاء الطابع الرسمي على اتفاق التطبيع. وحضر المراسم الملك محمد السادس ومستشار الأمن القومي الإسرائيلي مئير بن شبات، والمستشار الأمريكي جاريد كوشنر.

المصدر: "Israel National News"

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)