shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ربما سمعنا جميعا عن مصطلح "ديتوكس" وغالبا ما كان يقترن بالطعام أو الماء، وهو ما يعني التخلص من السموم،

الجمعة, 25-ديسمبر-2020
صنعاء نيوز -




ربما سمعنا جميعا عن مصطلح "ديتوكس" وغالبا ما كان يقترن بالطعام أو الماء، وهو ما يعني التخلص من السموم، ولكن يبدو أن الإعلامي أحمد قام بتطبيق الديتوكس على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث قرر أخذ قسطًا من الراحة النفسية من مواقع التواصل الاجتماعي.



هذا وقد انتهى عوض من تصوير الفيلم الاماراتي السينمائي " توهقنا" الذي سيتم عرضه بالسينما ونتفليكس قريباً، ويشارك عوض بطولة فيلم "توهقنا" الفنان محمد الكندي (الملقب بكندي مان)، ومشاعل الشحي التي تخوض أولى تجاربها السينمائية بعد ظهورها في عدد من المسلسلات والمسرحيات، إلى جانب الممثلين الإماراتيين محمود بن شمسان ووليد الياسي.



وفيلم "توهقنا" يمزج بين الأكشن والكوميديا بنكهة شبابية، ويخرجه كل من المخرج والمنتج الإماراتي عبيد الحمودي وريان العباس.



ويناقش أحمد عوض حاليًا بطولة فيلم قصير للمخرج ريان عباس والذي يتحدث عن العنصرية.



يذكر أن آخر أعمال الفنان الفلسطيني سلام المواجهات" الذي يناقش قضايا الواقعية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)