shopify site analytics
الوقت حان لنقول كفى للإسلاموفوبيا - وفاة مسؤول على الهواء خلال مقابلة تلفزيونية (فيديو) - فرنسي يحول نفسه إلى "كائن فضائي أسود"! - سوني تصنع هاتف هو الأحدث - أبو راس يذكّر بايدن بتعهدات إنهاء دعم أمريكا للحرب على اليمن - إصابة مواطنين اثنين بنيران سعودية في صعدة - توفير الحماية للمسجد الأقصى المبارك - مسيرة حياتنا .. - المقاومة الوطنيّة وأشكالها - الجهوية الموسعة بين المركزية ولا مركزية الجزء 11 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
وزارة الشباب تكرم نخبة المبارزة

مبارزو تعز أبطال الناشئين وبراعم وأشبال الأمانة يخطفون الذهب

الثلاثاء, 29-ديسمبر-2020
صنعاء نيوز -


صنعاء/

كرم الوكيل المساعد لقطاع الرياضة كمال الشريف ومعه محسن لطف نائب رئيس اتحاد المبارزة أبطال نخبة المبارزة في فئاتها الثلاث (براعم – أشبال – ناشئين) التي نظمها اتحاد اللعبة بمشاركة 60 لاعبًا مثلوا خمس محافظات ( الأمانة – صنعاء- ذمار- إب- تعز) وتنافسوا في سلاحي الآيبيه والفلورية خلال الفترة 26- 28 ديسمبر الجاري.



وفي حفل الختام الذي جرى بصالة نادي أهلي صنعاء صباح أمس وبُدء بالسلام الوطني والقرآن الكريم ألقى وكيل مساعد قطاع الرياضة كمال الشريف كلمة أكد فيها أن المبارزة من الألعاب ذات الخصوصية وميزتها أنها رمز لليمنيين منذ القدم، ومن سماتنا الضاربة في التاريخ.

وتابع الشريف: ندرك أن العدوان والحصار قلص من عدد البطولات؛ لكننا سنعطي مثل هذه اللعبة حقها من الاهتمام حتى تستمر بلاعبيها ومراكزها ومدربيها محليًا وكي تشرفنا خارجيًا، مشددًا في كلمته على أهمية أن يقف الجميع ضد العدوان في كل الميادين، شاكرًا الاتحاد على إنجاح البطولة ومشاهدة كوكبة من فرسان المبارزة في مختلف الفئات أصحاب الحضور في المستقبل.

بدوره ألقى نائب رئيس الاتحاد القائم بالأعمال محسن لطف كلمة رحب في مستهلها بالحضور، لافتًا إلى أن البطولة شهدت منافسة قوية بين اللاعبين، توج في ختامها من اجتهد وثابر واستمر في التدريب، ومن لم يحالفه الحظ أكد محسن بأن عليه مواصلة الانتماء للعبة وبذل المزيد من الجهد، خاصة وأن الجميع لا يزالون في بداية مشوارهم الرياضي، شاكرا في سياق كلمته المدربين والحكام واللاعبين الذين ساهموا في إنجاح البطولة.

عقب استكمال المنافسات النهائية لفئة البراعم والناشئين قدم نجوم اللعبة استعراضًا نال استحسان الحاضرين، ليقوم كبار الضيوف بتكريم الفائزين والمدربين والحكام على النحو التالي:

البراعم

الأول/ عمرو ياسر مسعود – مركز الثورة –كأس – ذهبية

الثاني/ خالد سمير بادي -صنعاء – فضية

الثالث/ أدهم رشاد –مركز دار سلم – برونزية

الثالث مكرر/ أحمد عامر –مركز النصر الأمانة – برونزية

الأشبال

الأول/ علاء الجعدي –الأمانة- كأس – ذهبية

الثاني/ محمد الجحافي – مركز دار سلم -الأمانة- فضية

الثالث/ محم الخربي- مركز دار سلم- برونزية

الثالث مكرر/ محمد الجعدي- الصافية- برونزية

الناشئين

الأول/ أحمد ياسين اليوسفي – تعز – كأس – ذهبية

الثاني/ حاتم القباطي- تعز – فضية

الثالث/ إلياس جغمان- تعز

الثالث مكرر محمد المدني- الأمانة - برونزية

حضر حفل التكريم الإخوة عصام دريبان مدير عام النشاط الرياضي بوزارة الشباب ووائل القرشي مدير عام الاتحادات وسمير بادي أمين عام الاتحاد اليمني للمبارزة.

5 Attachments
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)