shopify site analytics
الشاوش يكتب: غزوة نادي 22 مايو !!؟ - تستمرار مخرجان اامانجو - فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشنت مصلحة التأهيل والإصلاح بالتعاون مع المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي اليوم برنامج الرعاية اللاحقة واعادة الادماج والتمكين الاقتصادي للنزلاء

الخميس, 31-ديسمبر-2020
صنعاء نيوز/ معين حنش -
دشنت مصلحة التأهيل والإصلاح بالتعاون مع المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي اليوم برنامج الرعاية اللاحقة واعادة الادماج والتمكين الاقتصادي للنزلاء والنزيلات في الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة في إطار مشروع تعزيز سيادة القانون وتعزيز العدالة في اليمن الممول من الاتحاد الأوروبي.
وفي حفل التدشين أشاد وكيل مصلحة التأهيل والاصلاح بوزارة الداخلية العميد محمد العبالي بهذا البرنامج.. متمنيا أن يستفيد النزلاء والنزيلات من هذه البرنامج بعد تلقيهم التدريب في حياتهم وكسب لقمة العيش الكريم من خلال المشاريع الصغيرة التي سوف يختص بها كل نزيل.
من جانبه أكد مدير عام الدفاع الاجتماعي بوزارة الشئون الاجتماعية والعمل خطيب السقاف أهمية برنامج الرعاية اللاحقة واعادة الادماج للنزلاء والنزيلات.
وأشار إلى أن وزارة الشئون الاجتماعية على استعداد للتعاون مع مصلحة السجون من خلال الإخصائيين الاجتماعيين لتنفيذ هذا البرنامج إذا توفرت الامكانيات اللازمة متمنيا للجميع التوفيق والنجاح في حياتهم،
بدروه قال مستشار المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي عادل دبوان أن هذا المشروع الممول من الإتحاد الأوروبي يأتي ضمن مشروع تعزيز سيادة القانون في اليمن الذي تنفذه المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي في السجون اليمنية.
وبين أن المستفيدين والمستفيدات من المرحلة الاولي لهذا المشروع (٤٠) نزيل ونزيله منهم (21 ذكور + ١٨ أناث) في مهنة الخياطة .. وفي مهنة الحدادة واللحام عدد 1.
وقدم شكره لمصلحة التأهيل والإصلاح على تعاونهم الدائم والمعهود وتذليل الصعاب لتنفيذ برامج وأنشطة المشروع المختلفة وكذا قيادة الاصلاحية المركزية بأمانة العاصمة.
حضر التدشين العميد عادل البدري مدير عام التأهيل والاصلاح والعميد محمد عطف الله مدير عام التخطيط والمشاريع بمصلحة التأهيل والإصلاح والعميد محمد المأخذي مدير عام الاصلاحية المركزية بأمانة العاصمة صنعاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)