shopify site analytics
الصحة العالمية تحدد عدد الأيام التي يظل فيها المصاب بكورونا ناقلا للعدوى - "أسوشيتد برس": بايدن يخطط للكشف عن مشروع قانون هجرة في اليوم الأول لإدارته - ترامب يسجل "خطاب الوداع" من البيت الأبيض - القيادة المركزية: انفجارات جنوب بغداد لم تكن ناتجة عن عمل عسكري أمريكي - إدارة بايدن ترفض تنفيذ قرار ترامب برفع حظر السفر عن البرازيل وبعض دول أوروبا - وزير خارجية قطر: حان الوقت كي تبدأ دول الخليج العربية المحادثات مع إيران - الدكتور رافع حلبي رجل العام 2020 من قبل الأكاديمية الأمريكية - تباعد وجهات النظر بين الاهل والابناء - من العائدين إلى جو بايدن - حوارات الفصائل وأهمية نجاح الانتخابات الفلسطينية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أثار عمر الشريف جونيور، حفيد الممثل العالمي الراحل عمر الشريف، موجة من الجدل بسبب ما أعلنه في وقت سابق

الجمعة, 01-يناير-2021
صنعاء نيوز -
القاهرة- متابعات: أثار عمر الشريف جونيور، حفيد الممثل العالمي الراحل عمر الشريف، موجة من الجدل بسبب ما أعلنه في وقت سابق عن انضمامه إلى فريق عمل المسلسل الإسرائيلي
وفي هذا السياق نشر على حسابه الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” صورة التقطت في تل أبيب وجمعته والممثلة الإسرائيلية روتم سيلا أثناء وجودهما في كواليس العمل. وأرفق الصورة بالتعليق: “نحن ننظر إليك يا عاصي. بدون فوتوشوب”.
وأطلق هذا موجة من الانتقادات في أوساط متابعي الحسابات التي أعادت نشر الصورة على التطبيق. وزتذكر الكثيرون قضية صورة الفنان المصري محمد رمضان مع مغن اسرائيلي.
ويشار إلى أن الحفيد أثار الجدل في وقت سابق بعدما نشر على حسابه الخاص على “فيسبوك” صورة لجدته الفنانة القديرة الراحلة فاتن حمامة وأرفقها بتعليق أراد من خلاله التوعية في ما يتعلق بالوقاية من خطر انتشار فيروس كورونا المستجد وكتب: “ستقول لنا فاتن أن نتحد ونبقى في المنزل وأن لا نكون أنانيين كمصريين فخورين سوف نهزم هذا الفيروس”. وهو ما دفع بعذ الناشطين إلى السخرية منه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)