shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
واصلت قوى العدوان خرق اتفاق الحديدة، واستشهد مواطن وأصيب آخر بقصف ونيران حرس الحدود السعودي، وشن الطيران

الأحد, 03-يناير-2021
صنعاء نيوز -


واصلت قوى العدوان خرق اتفاق الحديدة، واستشهد مواطن وأصيب آخر بقصف ونيران حرس الحدود السعودي، وشن الطيران تسع غارات على محافظات الحديدة، الجوف وصعدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لـ (سبأ) أن قوى العدوان ارتكبت 132 خرقاً بينها استحداث تحصينات قتالية قرب شارع الـ 50 والجبلية والتحيتا و22 خرقاً بقصف مدفعي لعدد 128 قذيفة و 89 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

وتضمنت الخروقات تحليق 18 طائرة تجسسية في أجواء الدريهمي والجاح والجبلية وشارع الـ 50 وكيلو16 والمنظر .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مديرية الصليف، وغارتين بالقرب من ميناء الحديدة، كما شن غارة على مزرعة مواطن في منطقة العرج بمديرية باجل .

وأشار إلى أن قوى العدوان استهدفت بأكثر من عشر قذائف مدفعية منطقة الجاح في مديرية بيت الفقيه .

وأكد المصدر استشهاد مواطن بقصف مدفعي سعودي وإصابة آخر بنيران حرس الحدود السعودي في منطقة الرقو بمديرية منبه الحدودية بمحافظة صعدة.

وشن طيران العدوان غارة على مديرية الظاهر بالمحافظة نفسها، واستهدف بغارتين منطقة الظهرة بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)