shopify site analytics
بالقاسم خليفة حفتر، مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا يشارك في قمة “AiM ” - كتب المفكر العالمي والفيلسوف الفرنسي راجوي غارودي - القدوة يكتب: عواقب خطيرة بعد السيطرة الإسرائيلية على معبر رفح - التراجع عن مواصلة غزو رفح أو إغلاق البحرين الأحمر والأبيض واجتياح - احباط عملية تهريب كميات كبيره من الحبوب  المخدرات بعمران - ضبط بضائع ومبيدات وأدوية مهربة وفاسدة بصنعاء - حفاظا على الموروث الشعبي اليمني.. صنعاني يحول غرفة معيشته لمتحف مؤقت - الجريمة الإلكترونية في الشريعة الإسلامية في اليمن - فساد العقول: قنوات الأطفال الفضائية تُسمم المجتمع - اجتماع هام لبحث إكمال وتجهيز مبنى كلية الحاسبات بجامعة ذمار -
ابحث عن:



الأحد, 19-يوليو-2009
صنعاء نيوز -
يستعد ألفا شاب وفتاة من الأيتام في اليمن للاحتفال بزواج جماعي هو الأول من نوعه في البلاد خاص بهذه الشريحة، بتمويل من مشروع الأمير سلطان بن عبد العزيز للزواج الجماعي.

وقال القاضي حمود الهتار وزير الأوقاف والإرشاد إن الزواج سيقام في صنعاء نهاية الشهر الحالي، برعاية من الرئيس علي عبد الله صالح، سيشمل ألفي عريس وعروس من مختلف محافظات البلاد، ضمن مشروع سلطان الخير الأمير سلطان للزواج الجماعي.

ولفت إلى أنه تم تشكيل لجنة للترتيب لمراسم العرس بصورة متميزة، وما يلازمها من أساسيات لإضفاء الفرحة والسرور على العرسان من هذه الشريحة من المجتمع، التي أمر الله سبحانه وتعالى بالإحسان إليها.

وأوضح أن الأيتام الذين سيكون لهم الشرف في الزواج عبروا عن سعادتهم للفتة الإنسانية المعبرة من مشروع الأمير سلطان، التي تعد الأولى في اليمن لشريحة الأيتام الأكثر احتياجا للدعم والمساعدة المعنوية والمادية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)