shopify site analytics
الصحة العالمية تحدد عدد الأيام التي يظل فيها المصاب بكورونا ناقلا للعدوى - "أسوشيتد برس": بايدن يخطط للكشف عن مشروع قانون هجرة في اليوم الأول لإدارته - ترامب يسجل "خطاب الوداع" من البيت الأبيض - القيادة المركزية: انفجارات جنوب بغداد لم تكن ناتجة عن عمل عسكري أمريكي - إدارة بايدن ترفض تنفيذ قرار ترامب برفع حظر السفر عن البرازيل وبعض دول أوروبا - وزير خارجية قطر: حان الوقت كي تبدأ دول الخليج العربية المحادثات مع إيران - الدكتور رافع حلبي رجل العام 2020 من قبل الأكاديمية الأمريكية - تباعد وجهات النظر بين الاهل والابناء - من العائدين إلى جو بايدن - حوارات الفصائل وأهمية نجاح الانتخابات الفلسطينية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
لقيت الممثلة السابقة في سلسلة أفلام جيمس بوند ونجمة برنامج "ذات سيفينتيز شو" تانيا روبرتس حتفها، إثر سقوطها

الثلاثاء, 05-يناير-2021
صنعاء نيوز -

لقيت الممثلة السابقة في سلسلة أفلام جيمس بوند ونجمة برنامج "ذات سيفينتيز شو" تانيا روبرتس حتفها، إثر سقوطها من مرتفع خلال اللعب مع كلابها.

وقال مايك بينغل الناطق باسم روبرتس لصحيفة "هوليوود ريبورتر"، إن الممثلة توفيت الأحد عن 65 عاما بعدما أدخلت المستشفى في 24 ديسمبر الفائت متأثرة بإصابتها.

وأعرب بينغل عن حزنه البالغ لوفاة روبرتس، واصفا إياها بأنها "كانت رائعة وجميلة"، ورأى أن غيابها "ضوء انطفأ".

وأضاف أنها "ألطف شخص" قابله، وأشار إلى أن "قلبها كان كبيرا، وقد أحبت المعجبين بها... لا أظن أنها أدركت كم كانت تعني لهم".

واشتهرت روبرتس بدور العالمة الجيولوجية ستايسي ساتون في فيلم "إيه فيو تو كيل" عام 1985 ضمن سلسلة جيمس بوند، مع الممثل روجر مور الذي لعب دور العميل 007 للمرة الأخيرة.

وأدت روبرتس دور البطولة في فيلم "ذا بيست ماستر" الخيالي عام 1982، و"شينا: ذا كوين أوف ذي جانغل" وهي النسخة النسائية من طرزان، هذا إلى جانب أفلام أخرى مثل "بادي سلام" و"نايت آيز".

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)