shopify site analytics
وزير خارجية قطر: حان الوقت كي تبدأ دول الخليج العربية المحادثات مع إيران - الدكتور رافع حلبي رجل العام 2020 من قبل الأكاديمية الأمريكية - تباعد وجهات النظر بين الاهل والابناء - من العائدين إلى جو بايدن - حوارات الفصائل وأهمية نجاح الانتخابات الفلسطينية - ملك المغرب وضع شرطا لزيارة إسرائيل - ميسي ورونالدو.. من الأكثر حصولا على البطاقات الحمراء؟ - مراسم التنصيب الأمريكية.. مفارقات عبر التاريخ - روسيا تطرد دبلوماسيين اثنين من سفارة هولندا - بكين ترد على عقوبات واشنطن الأخيرة وتشبه بومبيو بـ"حشرة السرعوف" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 07-يناير-2021
صنعاء نيوز -
يحي النجم الشاب طوني قطان حفلاً فنياً مباشراً عبر تطبيق لايفات، والذي يبث حفلات مباشرة اونلاين لمجموعة من الفنانين، وذلك يوم السبت الموافق 16-1-2021 حيث سيبث الحفل بشكل حصري عبر التطبيق.

ومن جهة اخرى يستعد طوني قطان في الايام القليلة القادمة لتصوير فيديو كليب اغنيته الجديدة "نسيني وغاب" مع المخرج عبد الرحمن عيسى، وذلك في العاصمة الاردنية عمان، الأغنية باللهجة المصرية من كلمات ابراهيم محمد والحان وتوزيع طوني قطان نفسه.

وعلى صعيد اخر، قضى طوني قطان سهرة رأس السنة مع عائلته، ضمن حفل عائلي بسيط نشر بعض الصور منه عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، وصور تجمعه بأولاده وبزوجته الاعلامية دانا ابو خضر، حيث انه لم يجري اي حفلات مؤخراً بسبب ازمة فيروس كورونا التي ضربت العالم اجمع، خاصة ان طوني كان قد عانى سابقاً من مشاكل صحية قبل عدة سنوات، خضع على اثرها لعملية لزراعة الكبد في ايطاليا عام 2014.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)