shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 07-يناير-2021
صنعاء نيوز -
استأنف الكونغرس الأمريكي الجلسة المشتركة لمجلسي النواب والشيوخ لفرز الأصوات الانتخابية، بعد أن تم تعليقها إثر اقتحام مبنى الكابيتول من قبل مناصرين للرئيس دونالد ترامب.

وعادة ما تكون هذه الخطوة احتفالية، ولكن بعد الفشل في قلب فوز المرشح الديمقراطي جو بايدن في المحاكم وفي المجالس التشريعية للولايات، نفذ مناصرو ترامب تجمعا حاشدا أمام البيت، ومنه انتقلوا إلى مبنى الكابيتول (الكونغرس) الذي تم اقتحامه لاحقا مما أدى إلى تعليق جلسة التصويت.

وعملية فرز الأصوات الانتخابية في الجلسة المشتركة للكونغرس تبدأ بالترتيب الأبجدي للولايات.

وقد اعترضت ولاية أريزونا على عملية التصويت، ونظرا لأن الاعتراض قد تم توقيعه من قبل كل من عضو في الكونغرس وأحد أعضاء مجلس الشيوخ، فإن أعضاء مجلس الشيوخ انسحبوا من الجلسة لمناقشة عملية الاعتراض.

وعلى الاثر صوت مجلس الشيوخ بأغلبية 92 صوتا مقابل سبعة أصوات برفض الاعتراض.

فيما تم رفض الاعتراض الذي قدمته ولايتي ميشيغان ونيفادا لعدم توقيع رسالة الاعتراض من قبل سيناتور.

المصدر: CNN
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)